فيديو.. ‏أب ينهي حياة ابنته القاصر وسط المارة في الدقهلية‏ ، انتشرت قصة جريمة اب يقتل ابنته في جمهورية مصر العربية في محافظه الدقهليه حيث انتشر هذا الفيديو بشكل كبير جدا وتداوله مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف انحاء مصر والوطن العربي بسبب هذه الواقعه والجريمه الخطيره التي حدثت من اب يقتل ابنته القاصر والبالغه من العمر 14 عاما سنتابع معكم كافه التفاصيل والاحداث من خلال الموقع الجنينة ونبين لكم بعض التفاصيل حول هذه الجريمة.

اب ينهي حياه ابنته خنقا بالدقهلية

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر بشكل كبير من مادة الى احداث ضجة كبيره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لابي يقتل ابنته البالغه من العمر 14 عاما في قريه كفر الحصه في محافظه الدقهليه حيث افاده شهود عيان من اهالي المنطقه بان والدها كان يعاني منها وتعاطي المخدرات والذي اثرت عليه تاثيرا شديدا مما تسبب في حاله هلوسه وادى الى قتل ابنته في هذه الحاله كما تلقى مدير امن الدقهليه هذه الحادثه الخطيره وانتقل الضباط والشرطه الى المكان لتقييم الحادث وفحص الجثة وتم نقلها الى مصلحة مستشفى المنصوره الدولي.

  • فيديو.. ‏أب ينهي حياة ابنته القاصر وسط المارة في الدقهلية‏ من هنا 

من هو الاب الذي قتل بنته في الدقهلية

حدثت جريمة صباح يوم الاثنين وهي قيام ابدا بذبح ابنتة البالغة من العمر 14 عاما في قريه كفر حصه وتعرضت الى جريمه بشعه من والدها المتعاطي للمخدرات وقام بخنقها حتى لفظت انفاسها الاخيره وقتلت شنقا وكان سلوكه سلبي لانه كان متعطيا لعقاقير المخدرات.

سبب قتل الاب لابنته بالدقهلية

يقول شهود عيان من سكان اهاليه في الدقهليه وشهدوا الحادثه التي وقعت بقتل ابنته الصغيره والتي قتلها خنقا حتى لفظت انفاسها الاخيره وقال الشهود عيان سمير سعد ان احد الجيران الذين كانوا في المنطقه بان الفتاه ارتكبت فعلا اغضب والدها بشكل كبير من ما تسبب في هذا الحدث وبسبب تغيبها عن المنزل نحو عشره ايام ماضيه وظل يبحث عنها في كل منطقه وفي كافه الاماكن ولكنه لم يستطيع الوصول اليها وتمكن الاب من العثور على ابنته بعد عده ايام من البحث في كافه انحاء قضيه كفر الحصه ووجدتها وارتكب هذه الجريمه البشعه وانها حياتها.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وضحنا لكم بعض التفاصيل المهمه حول ما جرى عن الاب الذي قتل ابنته خنقا نوضح لكم اسباب ذلك من خلال موقع الجنينة.فيديو.. ‏أب ينهي حياة ابنته القاصر وسط المارة في الدقهلية‏.