فيديو.. انتحار شاب من أعلى برج القاهرة اليوم ، انتحار شاب من برج القاهرة ، حادث انتحار شاب من برج القاهرة ـ شهدت مصر في الساعات الماضية ، فاجعة انتحار شاب من اعلى برج القاهرة ، وما ادى الى وفاته فورا، والكثير من الناس تتسائل عن انتحار الشاب ، وفي مقالنا هذا سنتحدث معكم عن خبر انتحار الشاب من اعلى برج القاهرة.

من هو الشاب الذي انتحر من اعلى برج القاهرة

تلقت السلطات المصرية خبر قيام شاب بالغ بإلقاء نفسه من اعلى برج القاهرة، وكما ذكر بالتحقيقات ان اسمه محمد رمضان ، وهو طالب هندسة ،وانتقلت قوة أمنية لمعاينة موقع الحادث، حتى تبين أن الشاب الهى الجميع وألقى بنفسه بشكل مفاجئ، ولقي مصرعه على الفور،وبعد فحص  الجثة من طواقم الطب، تبين إصابة الشاب بكسور مناطق متفرقة بالجسد، بجانب معاناته من نزيف داخلي، وهو ما أدى إلى وفاته في الحال.

موقف الدولة مع حالات الانتحار

قامت الدولة بتقدم الكثير من المساعدات والدعم النفسي للمرضى النفسيين، من خلال اكثر من جهة، وعمل خط ساخن لمساعدة المحتاجينن لدعم نفسي ومن لديهم مشاكل نفسية، او رغبة بالانتحار، ومن أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، وايضاخصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

موقف دار الافتاء من الانتحار

صرحت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو انتحار الشاب من اعلى برج القاهرة

بعد انتشار خبر انتحار شاب من اعلى برج القاهرة ، زاد البحث على محرك قوقل على فيديو انتحار الشاب محمد رمضان، وهنا نرفق لكم فيديو انتحار الشاب من اعلى برج القاهر.

الى هنا تصل الى نهاية سطور مقالنا ، حيث تحدثنا فيه عن تفاصيل ، انتحار الشاب من اعلى برج القاهرة، وموقف السلطات من جريمة الانتحار، وموقف دار الافتاء من الانتحار، وارفقنا لكم رابط فيديو انتحار الشاب محمد رمضان.