قتلتهم وحاولت الانتحار.. تفاصيل جريمة الدقهلية، كشفت التحريات الأولية للشرطة والأمن في الدقهلية على جريمة حصلت في الدقهلية لأم قامت بذبح أطفالها الثلاثة، ثم حاولت الانتحار تحت عجلات جرار في قرية ميت تمامة، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على تفاصيل هذه الجريمة.

تفاصيل جريمة الدقهلية

كشفت التحريات الأولية للشرطة والأمن في الدقهلية على جريمة حصلت في الدقهلية لأم قامت بذبح أطفالها الثلاثة، ثم حاولت الانتحار تحت عجلات جرار في قرية ميت تمامة حيث أن مدير أمن الدقهلية قد تلقى إشعاراً من مدير المباحث الجنائية ورد فيه بلاغ إلى المأمور المتواجد في مركز الشرطة التابعة لمنية النصر، حول امرأة قامت بقتل أطفالها الثلاثة ثم حاولت الانتحار بعد ذلك، قامت قوات الأمن بالانتقال إلى موقع البلاغ  حيث أوضح الفحص أن السيدة التي قامت بقتل أطفالها الثلاثة سيدة تبلغ من العمر 33 سنة، ووجدوا جثث الأطفال الثلاثة في المنزل، تبين من المصدر الذي قام بالإبلاغ أن الأهالي في المنطقة المحيطة قاموا بإنقاذ السيدة التي قامت بمحاولة الانتحار تحت الجرار الزراعي، وبحسب التحريات التي قاموا بها رجال الشرطة تبين أن السيدة هي التي قتلت أطفالها الثلاثة، وبحسب مصادر من منطقة الدقهلية أثبتت السيدة متزوجة من “م” الذي يعمل في احدى الدول العربية البالغ من العمر 36 عام، قام المحضر القانوني بالتحرير  اللازم حول تفاصيل الجريمة حيث قامت بعرضها على الجهات المختصة.

اقرأ أيضاً: قصة جريمة المطرقة التي هزت الكويت و لبنان

 لغز جريمة أطفال الدقهلية

الأم التي قتلت أطفالها هي الوحيدة التي ستقوم في فك لغز الجريمة التي حصلت في الدقهلية، وبحسب التحريات الأولية التي قامت فيها رجال الشرطة تبين أن السيدة التي حاولت الانتحار والتخلص من الحياه بعد قتلها لأطفالها الثلاثة، تُدعى «حنان م. ا.» تبلغ من العمر 33 سنة، تخرجت من كلية تربية من قسم لغة عربية، متزوجة من «م. أ. م.»، البالغ من العمر 36 سنة، والذي يعمل في المملكة العربية السعودية، وتبين أن حنان تعيش بمفردها  في البيت برفقة أطفالها الثلاثة، والذين كانوا يقيموا في منطقة المكبس في قرية ميت تمامة،  عُثر على جثث الأطفال الثلاثة الذين قامت الأم بذبحهم في داخل المنزل ، الولد الكبير يبلغ من العمر 10 سنوات والصغير ثلاث أشهر حيث أن الفرق بين كل طفل وأخاه هو 5 سنوات،  أحمد 10 سنوات والثاني أنس 5 سنوات والطفلة سمية التي تبلغ من العمر 3 شهور فقط، حيث أن ذلك تم تحريره عن المحضر اللازم بالجريمة، والآن يجري التحضير من أجل عرض القضية على النيابة من أجل أن تقوم بالتحقيق اللازم في الواقعة.

وفي نهاية هذا المقال الي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم تفاصيل الواقعة التي حصلت في الدقهلية،