صور قصة شعر راموس الجديدة استعداداً لكأس العالم 2023 ,في موقع الجنينة التغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار تستكمل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

قصة شعر راموس الجديدة استعداداً لكأس العالم 2023

ولد كابتن المنتخب الإسباني ومدافع مركزي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيرجيو راموس جارسيا (النطق الأسباني: / sexjo ramoz ai.a /) في 30 مارس 1986 وفي مراحل مبكرة من حياته المهنية ، كما لعب الظهير الأيمن تلقى راموس استحسانًا لمهاراته في التمرير وتسجيل الأهداف بالإضافة إلى اعتباره من قبل الكثيرين أحد أعظم المدافعين في التاريخ.

من هو راموس ويكيبيديا

انضم راموس إلى ريال مدريد في صيف 2005 بعد أن لعب سابقًا في برنامج شباب إشبيلية.

  • منذ ذلك الحين ، رسخ نفسه كأحد أعمدة ريال مدريد ، وحصل على 22 لقبًا ، بما في ذلك خمس بطولات في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وارتقى ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.
  • أعلى الهدافين من الخط الدفاعي في الدوري الإسباني.
  • لقد كان لاعبًا رئيسيًا في استحواذ ريال مدريد على كل من الفائزين الأربعة بدوري أبطال أوروبا وتم اختياره لتشكيلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أربع مرات.
  • في الدقيقة 93 من بطولة 2014 ، سجل أيضًا هدف التعادل.

معلومات عن راموس

إنه اللاعب الوحيد في الدوري الأسباني بخلاف ليونيل ميسي الذي سجل أهدافًا في أكثر من 15 موسماً متتالياً.

تم اختياره لجائزة UEFA لأفضل فريق ثماني مرات ، وهو أيضًا رقم قياسي للمدافع والثالث على الإطلاق ، وتم اختياره في تشكيلة FIFA لهذا العام عشر مرات ، أكثرها لمدافع والثالث على الإطلاق – زمن.

بالإضافة إلى ذلك ، كان عضوًا في فريق La Liga لموسم 2015-16 وسجل رقمًا قياسيًا من خلال الفوز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني خمس مرات.

مثل راموس إسبانيا في ثلاث بطولات أوروبية وأربع بطولات لكأس العالم على الساحة الدولية.

تم اختياره لفريق أحلام كأس العالم 2010 وفريق بطولة أمم أوروبا 2012.

كما فاز ببطولة أوروبا عامي 2008 و 2012. في عام 2013 ، أصبح أصغر لاعب يلعب في مباراته المائة مع إسبانيا عبر Date بعد ظهوره لأول مرة في سن 18 عامًا.

فريق وأحد اللاعبين الأكثر ظهورًا في تاريخ الفريق.

مع فوزه بـ 131 انتصارًا لإسبانيا ، فهو يحمل أيضًا الرقم القياسي لمعظم الانتصارات الدولية.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

قصة شعر راموس الجديدة استعداداً لكأس العالم 2023 ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .