من هو يحيى عبد الهادي ويكيبيديا وسبب حبسه ، بعد ان تم اعتقال المهندس يحيى عبد الهادي من قبل السلطات المصرية ، قاموا رواد المواقع التواصل الاجتماعي للبحث على معلومات كافية عن المهندس يحيى عبد الهادي ، وما هو سبب اعتقاله ، ومن خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنرثد لكم المعلومات الكافية عن المهندس يحيى عبد الهادي .

من هو يحيى عبد الهادي ويكيبيديا وسبب حبسه

قد ولد المهندس يحيى عبد الهادي في القاهرة بمدينة أسيوط عام 1954م ، كما أنه ألتحق في الكلية العسكرية ( الفنية ) بعام 1972 حيث قد تخرج منها بعام 1977 ، حتى بقى يخدم القوات المسلحة كضابط مهندس حتى عام 1992.

حيث أن المهندس المصري يحيى عبد الهادي قد شغل منصب كبير في البلاد إلا وانه مؤسس الحركة المدنية الديمقراطية في جمهورية مصر العربية .

سبب اعتقال المهندس يحيى عبد الهادي

حيث قامت السلطات المصرية باعتقال المهندس المصري يحيى عبد الهادي بشكل مفاجئ ، وذلك كان في يوم 29 يناير لعام 2019 ، وقد عرض الى المحكة في مدينة نصر المصرية  ، حيث أقرت المحكمة في جلستها التي كانت منعقدة يوم الاثنين 23 مايو 2023 ، بحبس المهندس يحيى عبد الهادي أربع سنوات لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عمدا داخل البلاد وخارجها .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، من هو يحيى عبد الهادي ويكيبيديا وسبب حبسه ، سبب اعتقال المهندس يحيى عبد الهادي ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .