سبب تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر تحريق مسجد عائشة عبر المحرك الشهير جوجل ، كما و أشعل هذا التحريف حالة من الغضب لديهم، مما دفعهم إلى تعديل هذا الاسم وإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التحريف ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم سبب تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل.

سبب تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

قام المنحرك الشهير جوج بتحريف اسم مسجد السيدة عائشة عبره ، و هذا الأمر أدى إلى إحداث الكثير من الضجة و أيضاً أشعل هذا التحريف حالة من الغضب لديهم، مما دفعهم إلى تعديل هذا الاسم وإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التحريف، حيثكان سبب التحريف هو محو هذه الآثار التاريخية ، و أيضاً طمس الهوية العربية و لإثارة الجدل أيضاً ، فقام الكثير من  من المصريين بالتعبير عن غضبهم. نتيجة هذا التشويه الذي قامت به جوجل وخرائطها.

سبب تسمية مسجد السيدة عائشة

حيث سمي بذلك بسبب دفن السيدة عائشة في الركن الجنوبي الشرقي لجدار المسجد،  كما و سمي بهذا الاسم نسبةَ للسيدة عائشة بنت جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن علي بن أبي طالب، وأخت موسى الكاظم، و الجدير بالذكر أن هذا المسجد تعرض للهدم في السابق ، و من ثم تم إعداة بناؤه منذ فترة قليلة .

قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة بالتفصيل

تصدر هاشتاق تحريف اسم مسجد السيدة عائشة ، حيث تعرض اسم المسجد للتحريف عبر المحرك الشهير جوجل ، حيث قام المحرك بتسمية المسجد باسم سيء و ألفاظ نابية ، و هذا الأمر الذي أحدث غضب عارم لدى المواطنين في جمهورية مصر العربية و الوطن العربي كافة ، و بعد ذلك قام العديد من رواد هذا المحركط بإعادة الاسم إلى ما كان عليه .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر تحريق مسجد عائشة عبر المحرك الشهير جوجل ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.