بيجامات تركية شتوية 2023 الاجمل ، تعتبر البيجامات التركي من أهم واشهر بيجامات هذا العام هي تتنوع بموديلاتها الفخمة والجميلة وألوانها الجذابة ،ويعد السوق التركي من أبرز أسواق بيع الملابس في الشرق الأوسط وحتي أفضل جودة في السطور التالية سوف نقدم لكم بيجامات تركية شتوية 2023 الاجمل عبر موقع الجنينة.

الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا من خلال الإنترنت شائع الأكثر يجب أن تختار شركة معروفة وذات تقييمات عالية مثل ، مواقع تجارية مهمة تحتوي عددا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل Turkishexportal، وأيضا Tradekey بالإضافة إلى Alibaba التي لديها عدد كبير من المصدرين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك تركيا.

ماركات البيجامات التركية

  • LC Waikiki: هي علامة تجارية فرنسية حيث تم شراؤها من قبل شركة تركية 100% وهي أبرز ماركات الملابس وأكثر شهرة في تركيا ، تقدم منتجات لجميع الفئات العمرية بأسعار تنافسية وكما تقدم مجموعات متنوعة من الملابس لنساء والرجال والأطفال ، وتم أضافة قسم جديد لمنتجات المنزلية وتوجد فروع هذه العلامة التجارية داخل تركيا مع 415 متجرا وخارج تركيا 27 جولة ومع 193قسما.
  • Kiğıl : هي العلامة التجارية مع ملابس الرجال وبدأت فروعها كمتاجر اقشمة وأصبح صاحبها أبرز رجال الأعمال في تركيا وكما تعد اليوم من أهم العلامات التجارية المصدرة للملابس الرجالية الفاخرة ذات الأقمشة عالية الجودة على المستوين التركي والعالمي.
  • كوتون : أشئت شركة عام 1988 في إسطنبول وامتدت إلي أكثر من 430متجرا في 28 دولة حول العالم ويعمل بها 8500 موظف وتحتل شركة مكانه مهمة بين ماركات الملابس النسائية وبالتحديد وبيجامات نسائية في تركيا وملابس الأطفال والرجال.
  • بنتي : من أبرز وأهم الماركات في تجارة اللانجيري وتقدم شركة بنتي تشكيلة متنوعة من ملابس النوم وملابس السباحة والجوارب.

أنواع بيجامات تركي

ماركة ديكا رياضية 2023 :هناك بيجامات رياضية تركية رياضية جمليه بألوان جمليه وأنيقة ، يجوز للفتاة لارتدائها ومن أروع البيجامات التركية الخامة التركية مميزة وكذلك جمال الألوان التي تمنح يرتديها التمييز بين جميع .

بيجامات تركي ماركة انيل شتوية : هي ماركة فاخرة جدا ويبحث العديد من الأشخاص عن بيجامات البرد الذي يصل في فصل الشتاء البرد جليدي .

سعر البيجامات التركية

تختلف أسعار البيجامات التركية حسب المصنع والخامة والنوع ، وتجد السوق التركي يقدم كل ما هو جديد في تصميمات البيجامات لتناسب كل الأذواق ، ويجد العديد من أسواق تسطيع ان تشتري منهم البيجامات التركي.

سوق ملابس الجملة في بورصة

  • سوق السبت : يعد سوق السبت من أكثر الأسواق شهرة وشعبية في تركيا، بالرغم من صغر حجمه واحتوائه على 400 كشك فقط، إلا أنه يشهد إقبالًا كبيرا ويفتح أبوابه صباح السبت وكما يقدم منتجات جيدة وخامات بأسعار في متناول الجميع، وأبرزها : الملابس والمنسوجات والأحذية والحقائب، بالإضافة إلى المجوهرات والمنسوجات المنزلية والحرف المميزة.
  • سوق الأربعاء : يحتوي سوق الأربعاء على مساحات الخضراء ومكان للجذب السياح اليها ، بغرض التسوق والمشي لمسافات طويلة، ووجودها في يقدم هذا السوق منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة جدً ، ويتميز السوق ببيع الملابس والمواد الغذائية والزهور والاكسورات وكافة مستحضرات التجميل.
  • سوق الحرير بورصة :ويتميز سوق الحرير في بورصة بييع الأوشحة والملابس الحريرية الفاخرة لكل من السياح من داخل تركيا وخارجها ويضم على فناء واسع ومسجد مميز وكما يقدم أشهى المشروبات ويعتبر مكانا للترفيه والتسلية.

شاهد أيضا : فروع محل فلور لانجري في الرياض

بيجامات تركية شتوية 2023 الاجمل

أجمل قطع تركية من بيجامات راقية وفخمة ومنها تكون ثلاث قطع ومنها يكون قطعين فيما يلي نقدم لكم بيجامة تركى شتوى تحتوى على توب وبنطلون وكارد يجان.

شاهد أيضا : اجمل صور وديكورات غرف نوم باللون الابيض

لقد وصلنا لختام مقال بعنوان بيجامات تركية شتوية 2023 الاجمل حيث قدمنا بعض معلومات عن الاستيراد من تركيا وأيضا تحدثنا عن ماركات البيجامات التركية وكما وتحدثنا عن سوق ملابس الجملة في بورصة من خلال موقعنا الجنينة.