مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان تفاصيل جريمة ذبح بنت في كلية الاعلام بالزقازيق سنتعرف على جريمة جديدة في بالزقازيق بالإضافة إلى الاعتراف بقتل فتاة الزقازيق، و كذلك تفاصيل التحقيق مع القاتل، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

جريمة جديدة في بالزقازيق

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء ، حادثة مأساوية، قتل شاب صديقته التي كان على علاقة عاطفية بها مؤخرًا ، وأصبحت الفتاة ضحية جريمة قتل شريرة بالقرب من محكمة الزقازيق، وبحسب الأخبار المتداولة في هذا الصدد ، فإن الفتاة ، وهي طالبة في إحدى الكليات الإعلامية ، كانت في طريقها إلى أحد الأماكن التي كانت تتدرب فيها ، داخل محافظة الشرقية ، وعرفت بكثرة مواقع المجرمين و خطط لقتلها.

تفاصيل جريمة ذبح بنت في كلية الاعلام بالزقازيق

أخذ القاتل سكيناً حاداً وطعن الفتاة البالغة من العمر ثمانية عشر عاماً وقتلها بالزقازيق، و اعترف القاتل انه قتل فتاة الزقازيق انتقاما لانتهاء علاقتهما الأخيرة، بمزيد من التفصيل ، ألقت قوات أمن الشرقية ، اليوم ، القبض على شاب متهم بقتل فتاة شرقية بطعنه عدة مرات عبر مدخل عمارة سكنية بحي شرطة الزقازيق، وبعد وقوع الجريمة.

  • تم إبلاغ أفراد الفرقة الأولى بالزقازيق أنه أثناء دخوله لممتلكات “مبنى زيدان” قام شخص بطعن الفتاة عدة مرات بسلاح أبيض “سكين” وقتلها في حي المنتزه التابع للدائرة، وبعد هذا النبأ .
  • تم نقل مفتشي الأمن العام ومسؤولي المباحث الجنائية بسرعة ، واعتقل المتهم ، و اسمه إسلام محمد فاتح محمد مصطفى طرطور من مواليد يونيو سنة 2000 .
  • اتضح أنه أحد الطلاب في قسم المعلومات في الشروق، من سكان الشرقية، تم اعتقاله لحيازته سلاح “السكين الأبيض”.

التحقيق مع القاتل

بعد إلقاء القبض على المتهم والتحدث معه ، اعترف بقتل الفتاة سلمى بهجت محمد محمود شعلة ، و هي طالبة من نفس الجامعة ، من مواليد 1 كانون الثاني (يناير) 2000 ، وتعيش في شقة حيث اعترف بقتلها، و عندما تم فحص جثة الضحية و تشريحها، تبين أن الطعنات كانت 17 طعنة ، “15 في الأمام و 2 في الخلف” ، وكانت الضحية مستلقية و اتضح أن على صدره رسم أسود كتب عليه “سلمى حبيبيتي” ورسماً أحمر كتب “سلمى” على ذراعها اليمنى.

الاعتراف بقتل فتاة الزقازيق

بمناقشة المتهم فانه قرر قتل الضحية انتقاماً منها لأن لديهم علاقة عاطفية سابقة تمامًا مثل مقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة ، اشعلت فكرة قتلها في ذهنه ، ومن أجل وضع الخطة موضع التنفيذ ، أعد سلاحًا أبيض ، “سكينًا” و قبض عليها و طعنها عدة طعنات من الامام و من الخلف حتى فارقت الحياة.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان فاصيل جريمة ذبح بنت في كلية الاعلام بالزقازيق تعرفنا فيه على جريمة جديدة في بالزقازيق بالإضافة إلى الاعتراف بقتل فتاة الزقازيق، و كذلك تفاصيل التحقيق مع القاتل، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.