من هو القاتل في جريمة جامعة المنصورة وما سبب ذبح زميلته ، تداول مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام والوكالات الإخبارية في جمهورية مصر العربية صباح يوم الاثنين 20 يونيو 2023 وهو مقتل فتاه وطالبه جامعه المنصورة والذي قتلت بعد قيام احد الشباب بطعنها امام جامعه المنصورة بعده قناه في رقبتها من ماده الى مقتلها سنتعرف على بعض التفاصيل حول هذا الشاب من خلال موقع الجنينة وسنبين لكم القصة كامله لجريمة مقتل الطالبة جامعة المنصورة.

تفاصيل مقتل طالبة اداب المنصوره

انتشر خبر مقتل الطالبة المنصورة والمسماة الطالبة نيره والتي قتلت امام بوابه الجامعه بعد ان نزلت من الباص ووجهت له كلمه جارحه من ثم قام زميلها باخراج سلاح ابيض وهو السكين وتوجه اليها بالصوره قويه وضربها عند الطعنات في بطنها وصدرها من ما ادى الى مقتلها على الفور.

ذبح طالبة جامعة المنصورة

شهدت مدينه المنصوره صباح يوم الاثنين جريمه بشعه وهي مقتل فتاه جامعه المنصوره وهي طالبه من طالبات الاداب في جامعه المنصوره قيام احد الطلاب بطانها عده طعنات في صدرها من ما ادى الى مقتلها وقد تلقى السيد اللواء مدير امن الدقهليه سيد سلطان اخطارا من اللواء مدير مباحث الجنائيه ايهاب عطيه ويفيد بمقتل الفتاه وقيام احد الطلاب باخراج السكينة عند الطائنات الأهالي وقامت الشرطة بالتوجه الى المكان على الفور لأجراء التحقيقات والقاء القبض على الجاني.

من هو الشاب الذي قتل طالبة المنصورة

يرغب الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي في التعرف على الشاب الذي قام بالاعتداء على فتاه اداب المنصوره وذبحها حيث تبين بان هذا الشاب لم يتم اثبات هويته وهو الان موجود لدى مباحث الدقهليه في مصر وان التحقيقات جاريه معه الى الان من قبل الشرطه وتم نقل جثه الفتاه الى سياره الاسعاف فورا وقد كشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى “م.ع.م” بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى “ن. أ. أ”، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى ونقلت جثتها الى مشرحة المستشفى الدولي ، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

حقيقة مقتل طالبة جامعة المنصورة

لقد اكدت وسائل الاعلام ووكالات الصحفية حول جريمة طالبه المنصورة والذي قتلت امام الجامعة وتم ذبحها من قبل احد الطلاب في محافظه الدقهلية بعد ان قام هذا الشاب بذبح زميلته امام الجامعه وضربها بعنف كما هو ظاهر في الفيديو الذي يوثق الجريمة وتفاعل مع هذا الفيديو الالف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتلقت المديريه هذا الخبر وتوجهت الشرطه الى مكان الحدث والقت القبض على الجاني وتم نقله الى قسم المباحث في المنصورة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال واعترفنا على الاحداث حول مقتل فتاه امام جامعه المنصورة ومن هو القاتل وتعرفنا على كافه التفاصيل ومجريات الحدث من خلال موقع الجنينة.من هو القاتل في جريمة المنصورة وما سبب ذبح زميلته.