تفاصيل تحميل تحديث ببجي موبايل الفراعنة وأبرز الإضافات , هذا المقال نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الألعاب الإلكرتونية , حيث يجلب تحديث الإصدار 2.1 من “PUBG Mobile الدورة الثالثة من الموسم السابع بمجموعة جديدة من العناصر الأسطورية وبطاقة نقاط إضافية للموسم وبطاقة حماية التصنيف مما يسمح للاعبين بربح نقاط إضافية من المباريات وحماية تصنيف الموسم الحالي يمكن للاعبين الذين يستمتعون بنمط اللعبة الجديد Ancient Secret: Arise إكمال مهام القصة ذات الطابع الخاص لفتح عناوين خاصة.

تفاصيل تحميل تحديث ببجي الأخير وأبرز الإضافات

سرعان ما تم استبدال الأضواء الساطعة في لعبة ببجي موبايل بعواصف رملية مغبرة حيث أصبح “Ancient Secret: Arise” متاحاً الآن للعب.

ادخل من خلال الخرائط ذات السمات في الوضع التصنيفي في Erangel أو Miramar أو Livik واختبر منطقة العاصفة الرملية الغاضبة التي تهب بشكل عشوائي في بداية كل مباراة.

  • سيكافأ اللاعبون الشجعان الذين يغامرون بالدخول إلى لعبة Scarab Charms والتي يمكن استخدامها للعودة إلى ساحة المعركة بعد الهزيمة مرة واحدة فقط في كل مباراة.
  • يمكن للاعبين أيضاً المرور عبر مسار الرمال المتحركة للدخول إلى معبد الإمبراطور وتحريك الرمال العملاقة والقفز على السر القديم للكشف عن غنائم الفرعون ونهب المنطقة أو قاتل عدواً قديماً لكسب الماء البدائي مما يسمح للاعبين باستعادة كل صحتهم وطاقتهم .
  • يمكن العثور على العديد من أطلال الجعران وأطلال ابن آوى في جميع أنحاء ساحة المعركة.

فائدة حل الألغاز في ببجي

سيؤدي حل الألغاز الخاصة بهم أو هزيمة الوصي المحنط إلى كسب صناديق قيمة للاعبين يمكن أيضاً العثور على تجار الصحراء الذين يمكن شراء لوازمهم بخصومات لا تصدق من مواقع عشوائية على الخريطة.

أخيراً ابحث عن Scorpion Crates عبر الخريطة المليئة بالإمدادات , انخفض المحتوى الجديد للاعبين كجزء من Royale Pass Month 13: Exo-Genesis الذي يبدأ في 19 يوليو 2023 مع مكافآت بما في ذلك التشطيبات الجديدة لـ Mini14 و M762.

تفاصيل تحديث ببجي الأخير

يمكن للاعبين هذا الشهر من Royale Pass أيضاً استبدال Wingman بخصم 90٪ والحصول على بطاقات Moments وإكمال المهام لشراء نقاط RP بسعر مخفض إذا وصلوا إلى رتبة RP 50 وكسبوا قسيمة مجانية بقيمة 60 UC.

من أبرز التطورات التي أضافها البرنامج في تحديث PUBG Mobile 2.1 ظهور العواصف الرملية ومسارات الرمال المتحركة والساعات المتحركة العملاقة لإضافة المزيد من المتعة للاعبي PUBG battle royale. The Ancient Secret: Arise يتوفر الموضوع على خرائط ألعاب PUBG Mobile ، سواء كانت Ergel أو Miramar أو Livik.

تم إجراء عدد من التحسينات الأخرى على “PUBG Mobile” بما في ذلك التحسينات المرئية وترقيات واجهة المستخدم يمكن تنزيل تحديث الإصدار 2.1 مجانًا من App Store و Google Play Store.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بتفاصي تحميل تحديث ببجي موبايل الفراعنة والذي تم صدوره بالأمس وظهور الفرعون المصري فيه , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .