اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية مميزة جدا وسهلة ، حيث تعد هذه الاذعة المدرسة من الأمور التي لها أهمية كبيرة وبالغة ، لأن الفقرة هذه تعتبر واحدة من ابرز و أهم الفقرات التي الطالب يفتتح فيها يومه، فإن كانت ذات طابع مميز ومشرق فإنها تمنح الطالب نشاطًا كافيًا من اجل ان يكمل يومه بهمة مرتفعة و عالية، عبر موقعنا الجنينة في السطور التالية من هذا المقال سوف نقوم بعرض لكم اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية متكاملة ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تعرفوا كل هذا واكثر.

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية متكاملة

العديد من الطالبات والطلاب بالإضافة الى المعلمين والمعلمات أيضا يقومون بالبحث عن إذاعة مدرسة مميزة للمرحلة الابتدائية جاهزة من اجل ان يقوموا بقولها في طابور الصباح ، لذلك فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية متكاملة:
بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله ما صدح بلبل وغرد، وما انشرح قلب واهتدى، وما عم فينا فرح وسرور، وصلاة وسلام على نبي مطهر، صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاةً وسلامًا إلى يوم البعث والمحشر، أما بعد:
مديرتي الفاضلة معلماتي المحترمات أخواتي الفاضلات نبدأ إذاعتنا لهذا اليوم مستبشرين بأنوار الصباح، داعين المولى عز وجل أن يلهم قلوبنا بره وجبه.

  • والآن نبدأ إذاعتنا بآيات من الذكر الحكيم مع الطالب: ( فلان) ، صدق الله العظيم.
  • ومع نسمات الصباح دعونا نقدم للوطن تحية إكبار وإجلال، فلنستمع معًا للنشيد الوطني….
  • والآن دعونا نقوم بأداء التمارين الرياضية بتوجيه من الأستاذ الفاضل (فلان) لنبدأ يومنا بنشاط كبير.
  • ما أجمل أن نتعلم كل يوم معلومة جديدة ننمي بها عقولنا وننير بها أفئدتنا، ونوجهه نحو التعلم وحب المعرفة، والآن مع الطال: (فلان) وفقرة هل تعلم.
  • كما يقال الحكمة ضالة المؤمن وبنو الإسلام بها أولى، لذا دعونا نستمع معًا لمجموعة من الحكم المميزة التي يلقيها على أسماعنا الطالب: (فلان)
  • وبما أن العقل السليم بالجسم السليم، دعونا نستمع لأهم المعلومات الصحية التي جمعها لما بجد واجتهاد الطالب: (فلان).

وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نتوجه إلى ربنا جلّ في علاه ندعوه أن يوفقنا لما فيه خير هذا اليوم، وأن يبعد عنا شره، اللهم إنا نسألك بعظيم أسمائك الحسنى، ونسألك يا الله بعظيم صفاتك العُلى، أن تديم علينا النعم، وأن تحمي بلادنا من كل شر وسوء. والآن نتمنى لكم يومًا سعيدًا مليئًا بالعلم والمعرفة بإذن الله.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية متكاملة من اجل ان تقوموا بقولها في طابور الصباح اعزائي الطلبة والمعلمين.