موعد بطولة ببجي موبايل في الرياض , شهدت تفاصيل بطولة ببجي موبايل في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية يوليو 2023 إطلاق جديدا لببجي موبايل  للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تضم البطولة قرابة ستة عشر فريق لتمثيل الشرق الأوسط وتنافس المشاركون على جوائز تصل قيمتها إلى 150 ألف دولار أمريكي مرة أخرى عاد Buggy لتقديم أداء جيد في بطولة جديدة أما بالنسبة للنسخة القادمة من اللعبة ستقام في الرياض وسنناقش تفاصيلها في السطور القليلة القادمة .

موعد بطولة ببجي موبايل في الرياض

ستقام المنافسات في العاصمة الرياضية للمملكة العربية السعودية وقد أعلنت ببجي موبايل عن انطلاق النسخة السنوية الثانية الجديدة من بطولة العالم (PMWI 2023).

ستجمع اللعبة بين أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم للتنافس على جوائز تبلغ قيمتها 3000000 دولار أمريكي بدءاً من 1 أغسطس ونتيجة لذلك للربط الوثيق بأحداث وأحداث ببجي موبايل في الرياضات الإلكترونية مع الجمهور وأعرب ببجي عن سعادته بعودة البطولة هذا العام بمجموعة من الجوائز تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين دولار أمريكي لجميع الفرق المتنافسة.

هدف بطولة ببجي الجديدة

تهدف النسخة الجديدة من مسابقة هذا العام إلى التعاون مع موسم اللاعبين لتكون واحدة من أكبر وأحدث ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية في العالم بالإضافة إلى شركة ESL حيث أن جوائز المجموعة هي بطولات ببجي موبايل في الرياضات الإلكترونية هذا العام تقدر قيمتها بحوالي 7000000 دولار أمريكي حيث ستكون هذه العلامة من العلامات التجارية التي تعتبر الشريك الرسمي للهواتف الذكية للمنافسة الجديدة وذلك لضمان قدرة اللاعبين على المنافسة على أعلى مستوى.

  • ستلعب أفضل ثمانية عشر فريقاً في الأسبوع الأول الذي يمتد من الحادي عشر من أغسطس وحتى الثالث عشر من الشهر نفسه كما أعلنت ببجي موبايل عن عقد مدته ثمانية أسابيع .
  • بينما ستكون المباراة في الأسبوع الثاني من الثامن إلى العشرين من شهر أغسطس حيث يتنافس اثنا عشر فريقاً على المبلغ المتبقي والمقدر بنحو مليون دولار أمريكي أكدت شركة ببجي على تغيير هيكل البطولة لتقديم جديد و تجارب ممتعة للاعبين والجمهور على حد سواء.
  • من المهم ملاحظة أنه بالإضافة إلى الفرق المختارة من المناطق فإن جميع الفرق المتنافسة في الحدث هي من بين أفضل خمس فرق رياضية من الأسبوع الأول للدوري في ختام الحدث والمنافسة سيغني الفائزون والأفراد الذين تخطوا التوقعات ويرقصون في ببجي موبايل .

قدمنا لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأخر وكافة أخبار الألعاب الإلكترونية في العالم وفي الوطن العربي , تحدثنا في هذا المقال عن لعبة ببجي موبايل وعن البطولة المقامة عن اللعبة في المملكة العربية السعودية وسردنا كافة التفاصيل وكثير من المعلومات عن هذه البطولة وعن قيمة الجائزة والكثير من الأمور .