رواية المهره اللي دونها الف حارس , كعمل أدبي جدير بالملاحظة قدمه مؤلفه بطريقة جذابة دفعت الكثير من القراء إلى إيلاء اهتمام خاص لهذه الرواية والثناء عليها، فهي من أكثر الروايات شهرة، ويقدم لك موقعنا الجنينة ثروة من المعلومات حول هذه الرواية البارزة ومؤلفها الخيالي، بالإضافة إلى خيار تنزيلها بتنسيقات متنوعة.

رواية المهره اللي دونها الف حارس

حظيت رواية المهرة اللي دونها ألف حارس ، بشعبية كبيرة بين قراء الروايات في الوطن العربي بشكل عام وفي الخليج بشكل خاص، وفي حبكة استطاعت أن تنال إعجاب كل من قرأ الرواية.

كاتب رواية المهرة اللي دونها الف حارس

قدم الرواية الكاتب السعودي الشاب فاضل العتيبي، وهو من أبرز الكتاب الشباب الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كمكان للنشر كبديل لدور النشر والمطبوعات العادية، وكانت آخر إبداعاته هي رواية المهرة اللي دونها ألف حارس.

تحميل رواية المهرة اللي دونها الف حارس pdf

نوفر لكم فرصة تحميل هذه الرواية البارزة بشكل مباشر وبصيغة pdf عبر الرابط المباشر “من هنا” لأن الكثير من القراء المهتمين بالروايات وخاصة في الخليج العربي يبحثون عن رواية المهرة دونها ألف حارس من تأليف السعودي الشاب فاضل العتيبي.

تحميل رواية المهرة اللي دونها الف حارس doc

خلال فترة وجيزة من نشره، استطاع كتاب المهرة دونها ألف حارس، الاستيلاء على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح من أشهرها، نتيجة لذلك ، اهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عنه وتنزيله، لذلك نوفر لك خيار القيام بذلك مباشرة “من هنا” بتنسيق doc.

قم بتنزيل رواية الباحث العلمي التي كتبها ألف وصي بصيغة PDF

نوفر لكم فرصة تحميل هذه الرواية اللامعة على الفور وبصيغة pdf عبر الرابط المباشر لأن الكثير من القراء المهتمين بالروايات وخاصة في منطقة الخليج العربي يتوقون لتحميل رواية المهرة التي ألفها فاضل العتيبي عبر موقع الرسمي.

مقدمة الرواية

وماذا بعد الصّبر والليالي الطوال .. ماذا بعد قهر الرجال وخنجر الغدر ..
دمعة واحدة سقطت ليلتها .. حاملة معها عالمًا ب اكمله .. متمثلا بـ عائلته .. صديقيه الاقربين.. و محبوبته ..
تجرد من كل ما يملكه ” ظُلمًا ” .. وتجرَع ضيم الليالي في زنزانة صدئة .. لأعوام .. يرافقه ذكرى صراخ أصم أذنيه و سكرات الموت التي كانت تُنازع .. احدهم ..لِيخرج منها خاسرًا سنواتِ عمره، احلامه .. وزوجته ..يحمل على عاتِقه ذنبَ يتمتين ووالدتهن ..
ما الذي ستجنيه الدنيا بِه اكثر .. وهل للإنتقام سبيل إليه .. ام سيقفل باب الماضي ببِرمته.. ؟

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة، ونكون قد تعرفنا على رواية المهره اللي دونها الف حارس ، حيث أوردنا العديد من المعلومات عن هذه الرواية المميزة وعن كاتبها المبدع بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بشكل مباشر وبأكثر من صيغة قدمنا لكم أيضاً مقدمة الرواية، رواية المهره اللي دونها الف حارس