تشكيلة انتر ميلان امام لاتسيو اليوم , يلتقي اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري نادي انتر ميلان الإيطالي في مواجهة قوية أمام نادي لاتسيو ضمن منافسات الدوري الإيطالي سنتحدث اليوم عن تشكيلة المواجهة .

تشكيلة انتر ميلان امام لاتسيو اليوم

بعد الرعب من طرده بعد دقائق فقط من ظهوره الأول ، عاد لويس ماكسيميانو حارس مرمى لاتسيو إلى المنافسة يوم الجمعة بعد إيقافه لمباراة واحدة ، وسينافس زميله في الصيف إيفان بروفيدل كبداية.

التشكيلة المتوقعة للانتر :

  • في حراسة المرمى : هاندانوفيتش
  • بينما في خط الدفاع : دي فريج ، باستوني ؛ دومفريز ، سكرينيار . .كالهانوغلو
  • بينما في خط الوسط : بروزوفيتش ، باريلا ، كالهانوغلو .
  • كما أن خط الهجوم كلاً من : ديماركو ؛ مارتينيز ، لوكاكو

اخبار لاتسيو اليوم

يجب على ماوريتسيو ساري أيضًا أن يقرر ما إذا كان سيستمر مع لاعب إنتر السابق ماتياس فيسينو في خط الوسط ، أو بدلاً من ذلك إعادة توما بيسك أو لويس ألبرتو إلى التشكيلة الأولى – كلاهما كان مقيدًا بأدوار بديلة في نهاية الأسبوع الماضي.

بلا شك ، سيظهر سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش ضد خصمه المفضل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بعد أن سجل خمسة أهداف في آخر سبع مباريات له مقابل الضيوف ومع ذلك ، لا يزال فرانشيسكو أكيربي في البرد ، وسط حديث عن التحول إلى النيرازوري قبل إغلاق نافذة الانتقالات الأسبوع المقبل.

على الرغم من أن وصول راؤول بيلانوفا مؤخرًا لا يزال موضع شك في المباراة بسبب إصابة في الكاحل ، إلا أن هنريخ مخيتاريان فقط من المقرر أن يغيب عن إنتر ميلان.

في غياب الأول ، يواصل ماتيو دارميان ودينزل دومفريز القتال للحصول على مكان في الجهة اليمنى بتشكيلة 3-5-2 المألوفة.

تشكيلة لاتسيو امام انتر ميلان

سيتم لم تشمل كوريا السابق مع الوجوه المألوفة في روما ، لكنه يبدأ على مقاعد البدلاء ، حيث يتميز إعداد سيموني انزاجي المدير الفني الخاص بالانتر بشراكة المهاجم الدبابة البلجيكية لوكاكو .

التشكيلة الأساسية المحتملة لاتسيو:

بروفودل لازاري ، رومانيولي ، باتريك ، ماروسيك ؛ فيسينو ، كاتالدي ، ميلينكوفيتش سافيتش ؛ بيدرو ، ثابت ، زكاني

توقع نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو

نقول: لاتسيو 1-2 إنتر ميلان

يمكن أن ينهي إنتر هروبهم القاحل إلى لاتسيو هذا الأسبوع ، من خلال البناء على الزخم من مبارياتهم الافتتاحية.

في حين أن الصراع التكتيكي بين إنزاغي وساري دائمًا ما يكون منخرطًا ، فإن الأول هو الذي يجب أن يأتي في المقدمة هذه المرة ، بسبب عمق موارده على مقاعد البدلاء.

تشكيلة انتر ميلان امام لاتسيو اليوم , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل تشكيلة الانتر ميلان المتوقعة في مواجهة نادي لاتسيو في المباراة التي تلعب في مساء الجمعة اليوم .