موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة , نقدم لكم في موقع الجنينة تفاصيل المواجهة القوية في ثالث جولات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي انتر ميلان الإيطالي ونادي لاتسيو في هذه المقالة .

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم

وضع كلا الفريقين بدايته الخالية من الهزائم على المحك باستاد أوليمبيكو ، حيث يستضيف لاتسيو إنتر ميلان مساء الجمعة.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو

يجتمع اثنان من أفضل الكلاب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في العاصمة ، حيث حصل المضيفون على أربع نقاط من أول مباراتين لهما وفاز ضيفه الثاني في المدينة بكليهما.

  • تبدأ المواجهة في الساعة 8:45 بتوقيت مصر .
  • تبدأ المواجهة في الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • تبدأ المواجهة في الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات.

تفاصيل مواجهة انتر ميلان اليوم

بعد تعادله السلبي مع تورينو في مباراته الثانية في الموسم الجديد ، عاد لاتسيو إلى الأراضي الرومانية للمرة الثالثة ، وسيرحب بوجه مألوف مرة أخرى إلى المدينة الخالدة.

النادي الذي يدربه الآن ماوريتسيو ساري يواجه إنتر سيموني إنزاجي ، وعاد مدربه السابق بعد أن حقق 108 انتصارات من 197 مباراة بالدوري الإيطالي خلال فترة تدريبه في الأولمبيكو.

تقاسمت الأندية الغنائم الموسم الماضي ، حيث أسفرت الزيارة الأولى غير السعيدة لمخبأ إنزاجي عن فوز لاتسيو ، في حين حصد النيرازوري أكبر عدد من النقاط في سان سيرو عندما التقى الفريقان في يناير.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ولاتسيو

بعد تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لأكويل في موسم 2023-23 ضد بولونيا ، على الرغم من تقليص عددهم إلى 10 لاعبين في معظم فترات المباراة ، يحاول ساري الآن أن يقودهم إلى انتصارات متتالية على أرضه في بداية الموسم للمرة الأولى منذ عام 2015.

أنهى لاتسيو المركز الخامس في الفترة الأخيرة ، بعد أن قام بإصلاح أسلوبه بشكل جذري تحت إدارة جديدة ، ومن المحتمل أن يكون المنافسين الأربعة الأوائل لخصم الجمعة هذه المرة.

لم يهزم في آخر ثلاث مباريات على أرضه أمام إنتر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي – حيث فاز مرتين – يستعد البيانكوسيليستي الآن للتعامل مع واحدة من أصعب مهامهم هذا العام.

اخر اخبار انتر ميلان اليوم

بينما كان عليهم ، مثل لاتسيو ، شق طريقهم للفوز في يوم الافتتاح ، اختتمت مباراة إنتر الأولى على أرضه في الموسم الجديد بهدوء ، حيث تغلبوا على سبيتسيا 3-0 في ميلانو.

افتتح هداف الموسم الماضي لاوتارو مارتينيز التسجيل في الشوط الأول – كرر عمله المزدوج مع شريكه القديم روميلو لوكاكو في هذه العملية – قبل أن يبرم هاكان كالهان أوغلو وجواكين كوريا الصفقة خلال الشوط الثاني.

بعد مبارتين مباشرتين نسبيًا لبدء حملة 2023-23 ، حيث يحاولون التخلص من منافسيهم في المدينة واستعادة الصدارة ، يستعد إنتر لرحلة إلى العاصمة والتي يجب أن تختبر قوتهم بالكامل.

ربما فازوا في كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم في دوري الدرجة الأولى ، والتي تمتد إلى الموسم الماضي ، لكنهم لم يفوزوا بأربع مباريات متتالية تحت قيادة إنزاغي – جاءت آخر جولة من هذا النوع تحت قيادة أنطونيو كونتي ، بين فبراير وأبريل 2023 ، في الطريق إلى العنوان.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة حيث حديثنا كان عن المواجهة القوية بين لاتسيو وانتر ميلان .