egybest Shutter Island هو فيلم مثير للجنون ، فيلم إثارة مصنوع بشكل رائع ولكنه محبط بشكل محبط يرتفع في نهاية المطاف فوق مصدره (رواية من تأليف Dennis Lehane) بعد مضي ساعتين أخرجه مارتن سكورسيزي ، الذي لم يعتاد على صناعة الأفلام السيئة ؛ ما هو أسوأ ما لديه – نيويورك ، نيويورك؟ كيب فير؟

shutter island egybest

تقع جزيرة Shutter Island ضمن هذه الشركة ومع ذلك ، يبدو أن معظمهم يمررونه أو أكثر من مجرد تمريرة: كانت المقارنات بين Kubrick و The Shining تطفو على السطح هذا هراء ، لكني أعطيها تمريرة أيضًا ؛ بقدر ما لم يعجبني جزء كبير من الفيلم ، يمكنني أن أوصي بحرارة بمنحه مشاهدة واستخلاص استنتاجاتك الخاصة.

(تحذير المفسد: هذا الفيلم يمكن التنبؤ به لدرجة أن أي نقاش حول الحبكة سيؤدي إلى اكتشافات غير مرغوب فيها إذا كنت تريد أن تبدأ – ويجب عليك – ألا تقرأ أي مراجعات أو تضغط على مادة – حتى أن سطر الوصف يعطي الكثير ، بطريقة غمزة لطيفة – ومهما فعلت ، لا تشاهد المقطع الدعائي.)

نعم ، لا تشاهد المقطع الدعائي ربما كنت قد رأيته 20 مرة خلال العام الماضي ، حيث كان من المقرر أصلاً إطلاق Shutter Island في الخريف 2019 ، وكان المقطع الدعائي جزءًا رئيسيًا من التناوب في دور السينما منذ الربيع الماضي لكن مشاهدة واحدة كافية إنه يعطي أساسيات النهاية للفيلم (لإثارة انتباه المشاهدين ، على أي حال) ويؤدي إلى تجربة محبطة أثناء مشاهدة الميزة ؛ أنت تصلي أن هذا الفيلم جيد الصنع لا يؤدي إلى النهاية العامة التي تعرف أنها قادمة.

shutter island سينما فور يو

العام 1954 جزيرة شاتر هي جزيرة تقع قبالة ساحل ولاية ماساتشوستس وتضم مؤسسة للأمراض العقلية فكر في الكاتراز للمجنون أحد مرضاهم مفقود: راشيل سولانو ، أم غرقت أطفالها تم استدعاء Federal Marshalls Teddy Daniels (Leonardo DiCaprio) و Chuck Aule (Mark Ruffalo) للتحقيق اجعل هذا المحشول الفيدرالي ، حيث لا يتردد دي كابريو في التأكيد على اللهجة الإقليمية دون أي تأثير سوى تشتيت الانتباه.

يعتقد تيدي أن هناك شيئًا ما لا يبدو صحيحًا في هذا المكان: حول الدكتور كولي (بن كينسجلي) ، الذي يتردد في التعاون مع التحقيق ، حول الدكتور نيهرينغ (ماكس فون سيدو) ، وهو نازي سابق محتمل يبدو أنه يستمتع بالاستفزاز دمية حول السجناء المخيفين والخائفين الذين يصادفهم على طول الطريق ، تلعبه وجوه مألوفة مثل إميلي مورتيمر ، وباتريشيا كلاركسون ، وجاكي إيرل هالي ، وإلياس كوتياس.

shutter island ايجي بست

لكننا نعتقد أن شيئًا ما لا يبدو صحيحًا بشأن تيدي: إنه يعاني من دوار البحر ، والصداع ، ومجموعتين من ذكريات الماضي ، إحداهما تتضمن معسكر اعتقال في الحرب العالمية الثانية ، والأخرى تتعلق بزوجته المتوفاة نعم ، إنه الراوي / بطل الرواية التقليدي غير الموثوق به ، ولا يتردد سكورسيزي في التأكيد على ما هو واضح ثلاث مرات.

بصرف النظر عن القصة ، فإن Shutter Island سينمائية رائعة للغاية ؛ إنه ليس فيلم رعب ، ليس حقًا ، لكنه يعمل بطريقة مماثلة ، يقطر بالجو والشعور بالرهبة الطاغية لا يوجد تحرير ، أيضًا ، فقط توتر بطيء الاحتراق يتراكم طوال الوقت الموسيقى ، التي رتبها جزئيًا روبي روبرتسون ، تساعد كثيرًا – لا سيما اللحن النهائي المؤلم على الاعتمادات.

مشاهدة فيلم shutter island

كذلك يفعل التصوير السينمائي الحاد لروبرت ريتشاردسون ، والذي يستخدم بشكل رائع الممرات الطويلة والزوايا المظلمة تفاصيل الإنتاج لا تشوبها شائبة ، حيث تلتقط مظهر الخمسينيات الذي يُثريه إحساس سكورسيزي بخمسينيات القرن العشرين بالنسبة للمادة.

  • التمثيل يساعد أيضًا: Ruffalo و Kingsley جيدان بشكل خاص ، لا سيما في وقت متأخر من الفيلم.
  • ولدى Ted Levine مشهد رائع يناقش “الغريزة القاتلة” لكن هذه القصة ، إنها صفقة حقيقية.

قصة فيلم shutter island

كان من الممكن أن تعمل Shutter Island بشكل رائع إذا تم لعبها كدراما مباشرة ، إذا تركت غامضة ؛ إذا فعلت أي شيء سوى الوقوع في فخ الإثارة العام أعني ، إنها مجرد خطوة صغيرة جدًا فوق جوثيكا أو مادة DVD مباشرة ، وبغض النظر عن مدى جودة المخرج سكورسيزي ، فهذا شيء لا يمكنه التغلب عليه.

أرى الإمكانية هناك لأنه بعد الكشف الكبير ، حيث ينتهي معظم أي فيلم إثارة آخر ، يستمر Shutter Island لمدة 20 دقيقة أخرى والآن ، مع كل البطاقات على الطاولة ، الفيلم يؤتي ثماره أخيرًا ، وتأتي الدراما في المادة – الكامنة في الساعتين السابقتين – أخيرًا في الحياة هذه العشرون دقيقة احفظ الفيلم يمكن أن يذهب ما تبقى في أي من الاتجاهين.

قائمة ابطال الفيلم

2010 ، جزيرة شاتر ، مارتن سكورسيزي ، ليوناردو دي كابريو ، مارك روفالو ، بن كينجسلي ، ماكس فون سيدو ، ميشيل ويليامز ، إميلي مورتيمر ، باتريشيا كلاركسون ، جاكي إيرل هالي ، تيد ليفين ، جون كارول لينش ، إلياس كوتياس ، روبن بارتليت ، كريستوفر دينهام ، نيلي سيوتو ، جوزيف سيكورا ، كورتيس كوك ، ريموند أنتوني توماس ، جوزيف ماكينا ، روبي جيرينز ، لاتا كالوجريديس ، دينيس ليهان

shutter island egybest ,إليكم مراجعتان مسليتان ، هذيان شامل من Variety’s Todd McCarthy ومقلاة شريرة من A.O سكوت الحقيقة تكمن في مكان ما بينهما ، ولكن في كلتا الحالتين يستحق الفيلم المشاهدة والحكم على نفسك.