قصة صورة قديمة لطفة سعودية تثير الجدل ؟ … يبحث العديد من الأشخاص عن الصورة التي أثارت موجة كبيرة من التفاعل على منصات التواصل الإجتماعي بشأن تاريخ وسنة التقاط هذه الصورة ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان قصة صورة قديمة لطفة سعودية تثير الجدل ؟ تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

قصة صورة قديمة لطفلة سعودية تثير الجدل ؟

انتشرت هذه الصورة عبر منصة تويتر خلال الساعات الماضية حيث كتب عليها “الجمال في صــورة .. طفلة مع أمها تنتظر دورها في الدخول الى عيادة الدكتور بأحد مستشفيات السعودية عام ١٩٧٢م” أي تم التقاطها قبل ما يقارب 55 عام حيث ظهرت في الصورة فتاة صغيرة تمسك يد والدتها أثناء تواجدها في إحدى المستشفيات في السعودية حيث تنتظر الأم وطفلتها موعد دخولها للطبيب و سرعان ما تفاعل معها رواد المنصة وتداولوها ما بين مؤيدين ومستغربين.

التعليقات و الآراء حول الصورة

اختلفت التعليقات و الآراء حول تلك الصورة فمنهم من استغربت و نفى أن تكون تلك الصورة ملتقطة في ذلك العام واستشهدوا بساعة الأم والملابس ومنهم من قال أنها فعلا تم التقاطها في ذلك العام و منهم من قال أنهم عائلة ثرية و لنتعرف على بعض التعليقات حول الصورة أدناه

  • قال أحد النشطاء : “مستحيل يكون التاريخ في السبعينات، أتوقع ان التاريخ المذكور غير مناسب لشنطة الأم والساعة”.
  • قال الآخر : “أتوقع أن الطفلة الآن تبلغ 54 عاما في حال كانت على قيد الحياة”.
  • قال أحد الأشخاص الذين ركزوا في تفاصيل الملابس وخاصة الطفلة الصغيرة في ذلك الوقت  “أعتقد ان البنت من الطبقة المخملية مين اللي يلبس بنت الصغيرة نعال قبل ٥٠ سنه”
  • قال أحدهم : “باين في كشخة الأم النعمة” في إشارة لأن الفتاة وأمها من الأثرياء وأصحاب الطبقة المخملية .
  • وتتابعت التعليقات “أتوقع من لبسها أنها من عائله ثرية”
  • وقال أحد الأشخاص الذي رألا أن الصورة حقيقة وليس فيها ما يشكك بتاريخ التقاطها “لا ماله علاقة أقاربي لهم صور من 1975 يعني بعد الصورة هذي بثلاث سنوات لبسهم جيد فساتين ونعال وأنت بكرامة و هم ما هم أثرياء و لا من طبقة مخملية”.

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قصة صورة قديمة لطفلة سعودية تثير الجدل ؟ و تعرفنا على الصورة و العديد من المعلومات عنها كما و تعرفنا على آراء وتعليقات رواد المنصات حول الصورة و دمتم في أمان الله و حفظه .