إهانة عامل النظافة في بورسعيد “والله ما فطرت من الصبح” ، في الساعات القليلة الماضية انتشر على منصات و مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اظهر إهانة لعامل نظافة في مدينة بورسعيد المصرية من موظفي حي المدينة ، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم إهانة عامل النظافة في بورسعيد “والله ما فطرت من الصبح”، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو إهانة عامل النظافة في بورسعيد، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى اطلاق حملة “حقك علينا”.

إهانة عامل النظافة في بورسعيد “والله ما فطرت من الصبح”

في مقطع الفيديو الذي تم تصويره من قبل واحد من سكان المنطقة ، قيام ضابط باخذ عربة قمامة من عامل و قام بوضعها في عربة نقل، حيث كان عامل النظافة يتوسل إليه أن يترك عربته التي لم يكن يمتلك شيء آخر ، وكان يتوسل إليه قائلاً: “أقسم بالله العظيم أني ذاهب .. أنا في طريقي .. والله لم أفعل”. لن أفطر في الصباح “، و الموظف لم يظهر أي رد فعل غير أنه قام باخذ عربة تصوير وتحدث على هاتفه وهو يدفع العامل ويهينه.

فيديو إهانة عامل النظافة في بورسعيد

من ناحيته ، قام مصور الواقعة المحامي حمادة الرفاعي، بذكر أنه لم يقوم بالتدخل من اجل انقاذ العامل ، وفضل تصوير الكليب من اجل ان يصل إلى المسؤولين وتحاسب هذا الموظف.

الرفاعي قام بتوضيح: “قبل أن أبدأ التصوير كان الضرب أشد .. فضلت التصوير حتى يعرف أطفال هذا الموظف حقيقة والدهم ، والمسؤولون يجيبون بحق هذا الرجل .. حتى لو يخطئ ، خذ منه العربية ودفع له غرامة ، ولكن دون ضرب وسب “.

اطلاق حملة “حقك علينا”

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفوا مع مقطع الفيديو و قاموا باعادة نشره على  فيسبوك” وتويت تحت عنوان “نظافة في بورسعيد حقك علينا” من اجل ان يصل الى اكبر عدد ممكن من الاشخاص.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم إهانة عامل النظافة في بورسعيد “والله ما فطرت من الصبح”، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو إهانة عامل النظافة في بورسعيد، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى اطلاق حملة “حقك علينا”.