فيديو حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب كامل تيك توك، حيث قام حمادة العجوز بالتهديد بذبح أولاده اذا تك إجباره على مغادرة منزله قبل وصول كاميرات الإعلام، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل جريمة حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم   فيديو حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب كامل تيك توك، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى قاطع رأس زوجته يتحدث في بث مباشر بجوار جثتها.

تفاصيل جريمة حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب

حدثت جريمة في بث مباشر صادم، حيث قام حيث قام الشاب بتصوير مقطع فيديو بجانب جثة زوجته التي قام بفصل رأسها عن جسمها عقب ذبحها.

وبمنتهى التركيز و الهدوء قام حمادة العجوز بالتأكيد على أنه لن يبرح مكانه في منزله مكان جريمته إلا بحضور قنوات الإعلام من اجل التصوير معه وسماع قصته بالتفصيل.

فيديو حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب كامل تيك توك

و العجوز قال “يا أهل الخير.. أنا مش هانزل من فوق إلا لما ييجي حد من القنوات يصور معايا ويعرف قضيتي وإيه إلى حصل معايا وخلاني في الوضع ده.. كل ده من أجل 3 بنات كان نفسي أكون معاهم في الدنيا سواء حلوة أو وحشة.. فيه أو مافيش بتمنى أعيش معاهم”.

قاطع رأس زوجته يتحدث في بث مباشر بجوار جثتها

قرية تيرة التي تتبع الى مدينة نبروه في محافظة الدقهلية شمال مصر، شهدت في صباح اليوم الأحد الذي يوافق الثامن من شهر يناير، جريمة مخيفة عندما أقدم الشاب حمادة العجوز على ذبح زوجته وإرسال رأسها لعائلتها.

ومدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب، تلقى بلاغاً من أهالي القرية يفيد بقيام زوج بقتل زوجته ذبحا والتقاط صور بجانب الجثة و القيام بارسالها الى عائلتها ، وعندما حاولوا الإمساك به قام بالتعديد بذبح أولاده.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل جريمة حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب كامل تيك توك، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الىقاطع رأس زوجته يتحدث في بث مباشر بجوار جثتها.