أماكن حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في فلسطين، يستعد أهالي القطاع من اجل استقبال العام الجديد، بحيث بدأت العديد من الجهات بنشر جدول احتفالات و حفلات العام الجديد في قطاع غزة، وعلى الرغم من الأوضاع والظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة تفشي البطالة وارتفاع معدلات الفقر، فيما انتشرت أشجار الكريسماس والهدايا في الشوارع والمحال التجارية، ونوفر لكم من خلال موقع الجنينة أماكن وموعد وتفاصيل حفلات رأس السنة 2023 في غزة ، من اجل ان تتمكنوا من مشاهدتها بهذه المناسبة المرتقبة.

حفلات رأس السنة 2023 في غزة

بحسب ما ورد بان يستعد قطاع غزة من اجل استقبال فنانين محليين وذلك استعدادا لدى حفلات رأس السنة الميلادية 2023 لكي يتم الاحتفال بقدوم سنة جديدة والاستمتاع بالعروض والفعاليات الغنائية في الكثير من الأماكن، كما قامت الشركات المنظمة لحفلات رأس السنة 2023 في غزة بالإعلان عن تذاكرها والتي تتراوح ما بين 40 الى حتى 120 شيكل، وذلك بناء على المطعم أو الفندق أو الكوفي شوب المنظم للحفل والمغني الذي سوف يحيي الحفل.

موعد حفلات رأس السنة 2023 في غزة

سوف تبدأ احتفالات رأس السنة 2023 في غزة من تاريخ يوم 31 ديسمبر الى حتى قبل هذا التاريخ بأيام، كما انها تستمر لعدة أيام بحسب الدعوات التي أطلقتها المؤسسات والجهات المنظمة، بحيث في الكثير من البلدان سيتم الاحتفال برأس السنة 2023 في يوم 31 ديسمبر، كما تعتبر رأس السنة يوم من احتفالات وحفلات وتسلية، بالإضافة الى ان يتم الاحتفال به من خلال عدد من الأنشطة والمناسبات المختلفة، مثل الحفلات والحلوى والعطلات العائلية والاحتفالات العامة.

أماكن ومواعيد حفلات رأس السنة 2023 في غزة

  • فندق المتحف/

ما زال يستعد الفنان كريم عكاشة من اجل إحياء حفل غنائي في رأس السنة ، بتاريخ 30 ديسمبر الجاري في فندق المتحف في غزة، بحيث يبلغ سعر الذكرة 80 شيكل.

  • كوفي شوب المهندس/

عمل كوفي شوب المهندس على تنظيم حفل غنائي في رأس السنة 2023 بحيث يحيه ثلاثة فنانين وهم محمد البراوي وطارق البحيصي وحسام الفالوجي الذي يوافق يوم الجمعة 30/12/2023، كما سينظم الحفل داخل صالة أوريجنزا بالقرب من دوار الشاليهات ، ويبلغ سعر التذكرة 50 شيكل.

  • مطعم سيدار/

نظم مطعم سيدار Cedar أمسية طربية ستكون في يوم الخميس 29/12/2023 مع الفنان رؤوف البلبيسي، بحيث يبلغ سعر الذكرة 30 شيكل، فيما يقيم بوفيه عشاء رأس السنا مع جوائز وهدايا يوم السبت 31/12 الساعة 9:00 مساء للعائلات فقط ويبلغ سعر الذكرة 79 شيكل.

  • نيو ليفل Nu Level Gaza/

استعد مطعم نيو ليفل من اجل إقامة بوفيه عشاء بمناسبة رأس السنة 2023 في غزة مع جوائز وهدايا، والذي سيكون في السبت 31/12 الساعة التاسعة مساءً للعائلات فقط بسعر تذكرة يبلغ 79 شيكل.

 

 

 

وها نصل الى ختام مقالنا كان بعنوان أماكن حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في فلسطين، بحيث تعرفنا على حفلات رأس السنة في غزة، بالإضافة الى موعدها.