يلا شوت مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر بجودة عالية hd .. كورة اون لاين مباراة الاهلي وسموحه بجودة عالية اون تايم سبورت اليوم ,ومن المقرر أن تقام الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز ، غدا الأحد ، على استاد السلام الدولي بالنهضة ، وستشهد مباريات بين سموحة بالإسكندرية ، وأول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي.

يلا شوت مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر بجودة عالية hd .. كورة اون لاين مباراة الاهلي وسموحه بجودة عالية اون تايم سبورت اليوم

وأحرز أحمد عبد القادر ومحمد شريف هدفي فوز الأهلي على فريق فاركو في الجولة الأخيرة تم اكتشاف النادي الأهلي فقط منذ بداية الموسم في مباراة المستقبل ، حيث تعادلت بصعوبة في الجولة المؤجلة يدخل النادي المباراة متصدرًا جدول بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بدءًا من الأسبوع السابع من تقويم المسابقة.

متصدر جدول المسابقة ، النادي الأهلي ، هو المنافس طارق العشري يأمل في هزيمته من أجل رفع معنويات فريقه عقب الهزائم الأخيرة ، وآخرها ضد اتحاد الإسكندرية ، والتي كان فريقه خسر بهدفين دون رد في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز يبلغ مجموع نقاط فريقه 7 نقاط ، مما يضعه في المركز الثالث عشر بشكل عام في الترتيب.

غدا الأحد 25 ديسمبر ، في تمام الساعة 7:00 مساءً ، ينطلق الأسبوع التاسع من مباراة بطولة الدوري الممتاز بين الأهلي وسموحة على استاد السلام.

وكان من المقرر بث مباراة الأهلي سموحة على قناة أون تايم سبورت ، المذيعة الوحيدة لمباريات البطولة المحلية ، خلال الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها على استاد السلام الدولي.

كورة اون لاين مباراة الاهلي وسموحه بجودة عالية اون تايم سبورت اليوم

التشكيل المنتظر لفريق الأهلي في مباراة بطولة الدوري الممتاز ضد السلام
محمد الشناوي حارس المرمى

علي معلول محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم يشكلون خط الدفاع.

لاعبو الوسط حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي

شادي حسين ومحمد شريف يشكلان خط الهجوم.

الهاني سليمان حارس مرمى.

شريف رضا وأحمد حكم وأحمد شوشة وخالد عبد الفتاح يشكلون خط الدفاع.

يشكل إيليا سيلا ، وحسين فيصل ، وأحمد مصطفى ، ومحمد نادي خط الوسط.

الدفاع: صديق أوغولا ودوكو دودو جريمة:

يلا شوت مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر

في المباراة التي تجمع الفريقين ضد بعضهما البعض لبطولة الدوري المصري الممتاز ، يستعد الأهلي لخوض معركة شرسة ضد سموحة مساء اليوم الأحد.

وستشمل مواجهات الأسبوع التاسع مباراة الأهلي ضد سموحة والتي ستقام على ملعب الأهلي وى السلام.

الأهلي يدخل المباراة على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة حصل عليها من 8 مباريات ، وفاز بـ 7 وتعادل 1.

أما سموحة ، فيحتل المركز الثاني عشر بعد فوزه مرة واحدة وتعادل أربع مرات وخسر ثلاث مرات.

أما سموحة فيحتل المركز 13 برصيد 7 نقاط من 8 مباريات.

في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، تقام مباراة الأهلي وسموحة على استاد السلام.

ستشهد الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة مسلية بين الأهلي وسموحة على ملعب الأهلي واستاد السلام ، ويتوقع جمهور ساحرة الجولة بفارغ الصبر بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد في الفقرات التالية ، نسلط الضوء على التفاصيل الحاسمة لهذه المباراة.

وتبلغ القيمة التسويقية للأهلي 28.53 مليون يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية لسموحة 5.35 مليون يورو.

مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات ، وفاز في 7 منها ، وتعادل مباراة واحدة ، ولم يهزم ويحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز جميعها خسر 3 مباريات وتعادل 4 مباريات وجعل لاعبيه يسجلون 3 أهداف وتركوا 7 أهداف في شباكه في مباراة واحدة.

يحسب المدرب السويسري كوهلر على تتويجه بلقبه الأول مع الأهلي بعد قيادته للمارد الأحمر في 5 مباريات فقط ، وبعد 3 تعزيزات صيفية فقط كان راضياً عنها وقاد كوهلر الأهلي في 12 مباراة وفاز في 11 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر وسجل لاعبيه 23 هدفا واستقبلت شباكهم 5 قبل بداية الموسم مباشرة.

سجل الأهلي مع كوهلر ما مجموعه 23 هدفا ، منها 4 أهداف في مرمى الاتحاد المونستييري التونسي في دوري أبطال إفريقيا ، 2 هدفا في مرمى الزمالك في كأس السوبر ، هدف واحد ضد كل من أسوان والإسماعيلي في الدوري ، و 1 أربعة أضعاف في المرمى الداخلي بجانب الهدف وسجل هدفان في مرمى الطلاع وهدفان في غزل المحلة وثلاثة أهداف في الاتحاد وهدف واحد في المستقبل وهدفان في فاركو خلال كأس المقاولون.

مع تصدر الأهلي القاهرة الدوري المصري للموسم الحالي ، فإن المباراة بينه وبين سموحة بلا شك واحدة من المباريات الحاسمة التي تقام اليوم الأحد ما عليك سوى وضع إشارة مرجعية على عنوان URL الخاص بالمشاهدة المباشر الذي يوفره مؤشر الرياضة أدناه إذا كنت من محبي كرة القدم المصرية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص وترغب في مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عبر الإنترنت يحتوي هذا الرابط على العديد من البدائل التي يمكنك تحديدها بناءً على سرعة الإنترنت لديك.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة

وسط الدوري المصري الذي يعرض على القنوات الرياضية ، سيلعب الأهلي مع نادي سموحة فقط القناة المصرية المشهورة تبث مباريات الدوري المصري لكرة القدم اكتشف معنا أبرز مذيعي مباراة الأهلي ضد سموحة بالقائمة التالية:

وستستضيف مباراة الأهلي وسموحة ، الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز ، التي بدأت أمس بمباريات عديدة مقنعة ، خاصة تلك التي حرضت فيوتشر ضد طلائع الجيش وانتهت بالتعادل السلبي ونتيجة لذلك ، ستكون مباراة الأهلي والزمالك منافسة حاسمة لتأسيس الصدارة.

تقام الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأحد 25 ديسمبر 2023 بين الأهلي وسموحة.

في الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:00 بتوقيت مصر ، سيبث أون تايم سبورت 1 المباراة.

تم اختيار أيمن الكاشف من قبل المذيع لتقديم تعليق المباراة.

يستعد الأهلي لمواجهة صعبة أمام سموحة مساء اليوم الأحد ، في لقاء بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

ضمن مباريات الأسبوع التاسع ، تقام مباراة “الأهلي” و “سموحة” على ملعب “طريق الأهلي إلى السلام”.

ويبدأ “الأهلي” المباراة على صدارة ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة من 8 مباريات (7 انتصارات وتعادل واحد).

ويحتل سموحة الذي حقق انتصاراً واحداً وأربع تعادلات وثلاث هزائم المركز الثاني عشر.

سموحة لديها 7 نقاط من 8 مباريات مما يضعها في المركز الثالث عشر.

بث مباشر الان مباراة الاهلي وسموحة

تنطلق مباراة “الأهلي” ضد “سموحة” على ملعب “السلام” في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي وسموحة ستنقل عبر قناة كورة بلس وعلى جميع منصاتها التليفزيونية ، وسيتم متابعة كل مباراة في كل مباراة.

وبعد ثماني جولات ، يحتل النادي الأهلي المركز الأول في الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد فوزه في سبع مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي شيء.

من ناحية أخرى ، يحتل نادي سموحة حاليًا المركز 13 في ترتيب الدوري المصري بعد أن حقق 7 نقاط من فوز واحد و 4 تعادلات و 3 خسائر.

وفي المواجهات الخمس الأخيرة بين الفريقين ، انتصر نادي سموحة على النادي الأهلي ثلاث مرات مقابل انتصار الثنائي الأحمر المدرب طارق .

تقام مباراة النادي الأهلي ضد نادي سموحة يوم الأحد 25 ديسمبر 2023 ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وسيستضيف استاد السلام لقاء النادي الأهلي وسموحة ، والذي سينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً ، بتوقيت مصر ، الساعة 20:00 بتوقيت السعودية ، والساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

وبنتيجة 2/3 ، انتصر نادي سموحة على النادي الأهلي في آخر مواجهة بينهما ، والتي حُسمت في 29 يونيو بالإسكندرية خلال الجولة 23 من بطولات الدوري المصري 2023-22.

ينتظر المشجعون وعشاق كرة القدم موعد انطلاق مباراة النادي الأهلي لكرة القدم أمام سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز عام 2023.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، مساء الأحد 25 ديسمبر 2023 ، لمباراة صعبة أمام منافسه سموحة في الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري.

ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

على القنوات الرياضية ، نقلت المباريات المزود الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

  • ظهور قناة أون تايم سبورت 1
  • المركبة الفضائية: نايل سات
  • الرقم: 11861
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6
  • نسبة الترميز: 27500
  • الاستقطاب العمودي
  • جودة HD
  • اكتشف تردد قناة اون تايم سبورت 2.
  • المركبة الفضائية: نايل سات
  • الرقم: 10853
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6
  • استقطاب أفقي
  • نسبة الترميز: 27500
  • جودة HD

يلا شوت مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر بجودة عالية hd .. كورة اون لاين مباراة الاهلي وسموحه بجودة عالية اون تايم سبورت اليوم ,وفي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 22 نقطة ، بينما يحتل نادي سموحة المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.