من هو معاذ احمد فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة وذلك بعد كثرة تساؤلات وانتشار الاخبار لمعرفة من يكون  وفي هذا  الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا :

من هو معاذ احمد فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية

يبحث الزوار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة  عن المعلومات للشخصيات المتألقة في العديد من المجالات، ومن خلال منصة موقع الجنينة يجد الزائر المحترم المعلومات الصحيحة والكاملة لجميع الفنانين والممثلين والصحفيين وغيرهم من الشخصيات البارزة في المجتمع وبمختلف المجالات، من هنا نجيب عن سؤال : من هو معاذ احمد فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية.

ماهي أهم اعماله

هو شخصية بارزه في المجتمع المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو أيضا قائد كشافي في كشافة المصريه.

ماهي جنسية معاذ احمد فكري

هو مصري الجنسية ولد في الجمهورية  مصر العربية في أحد مستشفيات السويس والأن هو يعيش في مصر ويقدم المحتوى الخاص به والذي يبدع فيه بمصر .

ماهي اعمال معاذ احمد فكري

لا يوجد له في سيرة الذاتية له أعمال مهمه سوى انهو قائد كشافي في مصر ولدية العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي ينشر المحتوى الخاص به عبر هذه المواقع وقد ألف بعض الكتب ولكن لم تنشهر.

كم عمر معاذ احمد فكري

معاذ احمد فكري عبد الحميد عبد الجواد هو من مواليد 4 مايو للعام 2006 من السويس وهو مصري الجنسية يبلغ من العمر 16 سنة، حيث وهو شخصية مصرية للتواصل عبر الإنترنت وقائد كشافي.

السيرة الذاتية له

معاذ احمد فكري عبد الحميد عبد الجواد هو من مواليد 4 مايو للعام 2006 من السويس وهو مصري الجنسية يبلغ من العمر 16 سنة، حيث وهو شخصية مصرية للتواصل عبر الإنترنت وقائد كشافي

الكاتب أحمد فكري

كاتب شاب يقدم الرعب بشكل جديد.

تخرج في كلية الحقوق جامعة حلوان، عمل كمحامي حر بالاستئناف العالي ومجلس الدولة كما يعمل كرئيس قسم الموارد البشرية بواحدة من أكبر الشركات الغذائية في مصر.

تصدر له مع المؤسسة العربية الحديثة (روايات مصرية) منذ أعوام سلسلة ميتافيزيقا، التي وافق الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق على نشرها بنفسه.

وتتكون سلسلة ميتافيزيقا من عشرة أعداد كاملة ويعتبر أحمد فكري خليفة د.أحمد خالد توفيق في تخصص علم الماورائيات كما نشر له قصة مارية في كتاب سوبر ميجا 1 تحت أشراف د.نبيل فاروق.

كتب أحمد فكري

  • مساجد القاهرة ومدارسها للدكتور أحمد فكري
  • مسجد القيروان
  • قرطبة في العصر الإسلامي تاريخ وحضارة
  • مجموعة بحوث في الحضارة الاسلاميه في ذكرى وفاة د/أحمد فكري

وهنا نصل لختام مقالنا بعنوان من هو معاذ احمد فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية وقد ذكرنا بعض تفاصيل عن سيره الذاتية لأحمد فكري وقد ذكرنا أيضا معلومات عن كاتب يحمل اسم أحمد فكري وأسماء كتاباته وشكرا لكم لحسن قراءتكم