شاهد .. طريقة صنع البيض المخفوق في ماكدونالدز ، يعتبر مطعم وشركة ماكدونالدز من ابرز واهم الشركات الامريكيه في العالم والذي تنتشر انتشارا كبيرا في معظم انحاء العالم ويوجد لها الفروع المنتشره بشكل كثير جدا انتشر فيديو لهذه الشركه بعد قيام احد العمال بنشره على منصه التيك توك وهو يصنع البيض المخفوق والذي تقدمه الشركه سنبين لكم بعض المعلومات والتفاصيل حول هذا الفيديو.

مقطع فيديو البيض المخفوق ماكدونالدز

لقد انتشر فيديو لاحد عمال شركه ماكدونالدز وهو يقوم بصناعه طبق البيض المخفوق والذي تقدمه الشركه في سلسله مطاعم ماكدونالدز حيث قام هذا العامل بنشر هذا الفيديو على منصه التيك توك حيث انتشر انتشارا كبيرا وحصد اكثر من 3.5 مليون مشاهده منذ ان تم نشره هذا العام الي يصنع الفيديو عن طريق رش السائل الاصفر على الشوايه ولا يوضع البيض الطازج مما تسبب في ضجه اعلاميه كبيره على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ما هو مطعم ماكدونالدز ويكيبيديا

يعتبر مطعم ماكدونالدز من ابرز المطاعم الامريكيه والذي تم تاسيسها عام 1940 ويضم هذا المطعم عدد كبير جدا من الفروع المنتشره حول العالم ويقدم الوجبات اللذيذه بشتى اصنافها وانواعها وهو يخدم اكثر من 70 مليون زبون في العالم بشكل يومي وموجود هذا المطعم في اكثر من 100 دولة.

إعداد طبق البيض في ماكدونالدز

يعد طبق البيض المخفوق  والذي يقدم في سلسلة مطاعم ماكدونالدز من ابرز الاطباق الذي تقدمه شركه ماكدونالدز في وجبات الافطار والذي يتم اعداده بنفس اللحظه حيث تبين ان هذا الطبق لا يتم صنعه من البيض الطازج وانما يتم اعداده عن طريق علب السائل الاصفر الاسبانيه والذي يكتب عليها اسم منتج البيض السائل وقام بالكشف عن ذلك احد العمال عندما قام بنشر مقطع فيديو وكتب عليه ماكدونالدز البيض المخفوق وطريقه صنعة.

من وجبات مطعم ماكدونالدز

يقدم مطعم ماكدونالدز الكثير من الوجبات من وجبات الافطار والغداء والعشاء ويقدمها بافضل الجودة ومن اهم هذه الاطعمه التي يقدمها المطعم وهو الهمبرجر الذي تشتهر به شركه ماكدونالدز والبطاطا المقليه والدجاج والحليب المخفوق والبيض المخفوق وكذلك الاسماك والعصائر والسلطات والفاكهه بشتى انواعها.

من هو صاحب ماكدونالدز

من المعروف ان مطعم ماكدونالدز من ابرز المطاعم المنتشره في العالم حيث ان هذا المطعم لصاحبه الامريكيه راي كروك والذي بدا مشروع هذا المطعم منذ ان كان مشروعا صغيرا جدا ثم اسس هذه الشركه الكبيره المنتشره في العالم والذي تضم اكثر من 32,000 مطعم منتشره في جميع انحاء العالم حيث كان صاحب هذا المطعم رايكو يعمل سائقا اسعاف في امريكا ثم عمل بائع للخلاطات وعمل عازف بيانو ثم قام بالعمل في مطعم صغير واداره هو واخوانه وكان يصنع البطاطا مع البرجر حيث ان كان لها طعم مميز وجوده عالية وبعد ذلك انتشرت هذه الواجبه بشكل كبير جدا وقام بتوقيع اتفاقيه عقد معي برجر ومن ثم نقل الملكيه الى نفسه وافتتح المطعم عام 1940 وكانت بدايه تاسيسة.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول احد العمال الذي قام بنشر فيديو على منصه تيك توك والذي انتشرت هذا الفيديو انتشارا كبيرا على مختلف انحاء العالم وكان يصنع وجبه البيض المخفوق في مطعم ماكدونالدز وتعرفنا ايضا على شاهد .. طريقة صنع البيض المخفوق في ماكدونالدز