افضل انواع قهوة ستاربكس ،لطالما ميزت ستاربكس نفسها عن غيرها من الشركات المنافسة في نوع حبوب البن التي يتم تقديمها ، حيث لديهم فريق من الخبراء والمتخصصين في اختيار حبوب البن ذات الجودة الأفضل بين الحبوب ، حيث يتم تقديم أفضل المنتجات لعملائها ، لذلك لقد اكتسبوا ثقة الجميع على مستوى العالم وتضاعفت فروعه في جميع البلدان ، بسبب الثقة الكبيرة التي يضعها الكثير من الناس في ستاربكس

من خلال هذا ، تطور ستاربكس وتنوّع دائمًا ما تقدمه ، سواء كانت حبوب بن محمصة أو مطحونة بدرجات مختلفة ، أو المشروبات التي تخدمها بأفضل طريقة ، لأنها تجعلها في كل مرة كما لو كانت الأولى بالنسبة لك ، و أعتقد أنه لن يكون الأخير.

افضل انواع قهوة ستاربكس المطحونة

تعددت أنواع قهوة ستاربكس المطحونة لتناسب جميع عملاء العلامة التجارية المعروفة ، وتختلف في أنواع حبوب البن ودرجات التحميص ودرجات اللون البني.

1/ سبريسو بلوند روست blonde roast coffee قهوة ستار باکس مطحونة

حبوب البن الكاملة ذات درجة عالية من تشبع الكافيين ، حيث تم استخدام نوع من أجود أنواع حبوب البن (القهوة) ، وتتميز هذه القهوة باللون البني الفاتح ، حيث يعتبر هذا النوع أشقر قليلاً في درجة التحميص .

حيث أن حبوب البن المستخدمة هي حبوب البن البرتغالية بدرجة عالية من الكفاءة والجودة.

سعر قهوة ستاربكس المطحونة في السعودية 33 ريالا.

سعر بن ستاربكس اسبريسو بلوند روست في مصر 425 جنيه مصري.

2 / كافي فيرونا ستار بكس حبوب قهوة مطحونة

هذا النوع من القهوة مصنوع من أجود أنواع حبوب البن الكاملة من قهوة ستاربكس أرابيكا ، حيث يتميز هذا النوع من قهوة ستاربكس بتحميصه الغامق ، كما تم استخدام القهوة البرتغالية في تصنيع وإعداد قهوة ستاربكس فيرونا.

3 / ستار باكس حبوب قهوة مطحونة كولومبيا

صُنع هذا النوع من أجود أنواع حبوب البن ذات الأصل الكولومبي ، حيث تميزت القهوة الكولومبية بقوة الطعم وكثافة المشروب والرائحة الذكية ، حيث كان هذا النوع بدرجة تحميص متوسطة وكان لها درجة كبيرة من نعومة الطحن.

سعر قهوة كولومبية أحادية المنشأ من ستاربكس في السعودية 33 ريال سعودي.

سعر قهوة ستاربكس فى مصر كولومبيا 259 جنيهاً مصرياً.

4 / قهوة ستاربکس مطحونة فيراندا بليند

مزيج فيراندا بن ستاربكس المطحون يختلف نوعًا ما عن الأنواع المذكورة سابقًا ، حيث تمت إضافة نكهة الكاكاو إلى حد ما لحبوب القهوة ، وكانت هذه لمسة جديدة نوعًا ما عن الأنواع التقليدية بإضافة الكاكاو وبعض المكسرات إلى القهوة ، كما هو نكهة وطعم جيد جدا للمشاركة مع الأصدقاء.

تم إنتاج قهوة ستاربكس في الشرفة الأرضية بتحميص خفيف مع ظل أشقر فاتح.

سعر قهوة ستاربكس فيراندا بليند في السعودية يساوي 32.99 ريال سعودي.

5 / ستاربكس بريكفست بليند قهوة ستاربکس مطحونة

من بين جميع الأنواع المذكورة أعلاه ، يمكن لهذا النوع أن يرضيك إذا كنت من محبي الطعم اللاذع والغني في الفم ، لأن هذا النوع سيرضيك بالتأكيد ، حيث تم طحن هذا النوع بدرجة متوسطة ، بالإضافة إلى ذلك الغني ، طعم لاذع ومركّز ، بالإضافة إلى الرائحة التي يمكن أن تبقى عالق معك لفترة طويلة.

سعر قهوة فطور ستاربكس المطحونة في المملكة يساوي 62 ريالاً للعلبة الواحدة من 340 جراماً من البن المطحون.

6 / قهوة ستاربکس كولومبيا نارينو starbucks colombia coffee

نوع من أنواع القهوة التي تنتجها ستاربكس ، حيث يتم استخدام القهوة وحبوب القهوة الكولومبية الغنية ، حيث يتم إنتاج هذا النوع على شكل حبوب كاملة ، حيث يتم إضافة بعض النكهات التي تتميز بطعمها الرقيق للغاية بحيث تعطي طعم القهوة بدرجة من تصل إلى 95٪ وتحتفظ بـ 5٪ الباقية هي بعض النكهات التي تضفي على المذاق بعض الإثارة التي تسعى ستاربكس دائمًا إلى تطويرها في معظم منتجاتها.

سعر قهوة ستاربكس كولومبيا نارينو في السعودية 48 ريال سعودي.

7 / ستار بكس هاوس بلند منزل مزيج القهوة قهوة ستار باکس مطحونة

تعتبر House Blend Coffee من أهم المنتجات التي تقدمها STARBUCKS والتي يتم التركيز من خلالها على درجة تشبع الكافيين بحبوب القهوة ، حيث أنها خليط من حبوب البن اللاتينية التي تم تحميصها حتى وصلت لدرجة لون الكستناء ومن خلال هذه الدرجة من التحميص نحصل على نكهة غنية ولذيذة تم إنشاء هذا المنتج مع ظهور ستاربكس في عام 1971 م للتعبير عن الجودة والاحتراف والكفاءة ولتقديم فنجان يعبر عن ستاربكس الغني بالنكهة بسلاسة.

سعر قهوة ستاربكس هاوس بليند مطحون 340 جرام في السعودية 62 ريالاً.

مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان افضل انواع قهوة ستاربكس ، هذا النوع مختلف تمامًا عن النوع السابق ، حيث تم ذكر البن المطحون ، ولكن هذا النوع عبارة عن عدد من الكبسولات ، حيث يوجد 10 كبسولات في كل عبوة تحل هذه الكبسولات محل البن المطحون .