اسماء مطاعم قريبة من الحرم النبوي ، هناك العديد من المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية، وبدورها كل مدينة ومحافظة متواجدة في المملكة بها العديد من المطاعم والمقاهي ، يتساءل المتواجدين في الحرم النبوي الشريف عن وجود مطاعم قريبة محيطة به، ونحن بدورنا سنقوم بتعداد هذه المطاعم القريبة من الحرم النبوي.

اسماء مطاعم قريبة من الحرم النبوي:

الأشخاص الذين يذهبون لزيارة المسجد النبوي الشريف لأداء فريضة وما إلي ذلك، أو الذاهبين للاعتمار وزيارة مسجد رسول الله صلّ الله عليه وسلم، فيبحثون عن الأماكن القريبة للحرم النبوي حتي يبقوا في محيط المكان ولا يتوهون في العنوان، ويبحثون عن جميع الأماكن التي يحتاجونها وتكون قريبة من مكان تواجدهم ومن ضمن ذلك المطاعم.

اقرأ أيضاً: عروض بوفيه مفتوح المدينة المنورة في رمضان 2023

أشهر المطاعم القريبة من الحرم النبوي:

  • مطعم حضر موت:

يعتبر من اشهر المطاعم الموجودة في منطقة الحرم النبوي ويقوم بتقديم أكلات سعودية لذيذة وطيبة، وعنوان المطعم هو 6881 حي المصانع شارع سيد الشهداء في المدينة المنورة، ويمكن التعرف علي مواعيد العمل أو الحجز والطلب من خلال الرقم 96650024305.

  • مطعم مذاق المندي:

وهو أحد المطاعم القريبة جداً من المسجد النبوي الشريف ويقع في شارع سيد الشهداء42313، ويقدم مجموعة من الوجبات اللذيذة التي تعمل من الدجاج وذلك علي طريقة المندي والتي يتميز بالطعم الطيب اللذيذ، ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي 966594290256.

  • مطعم أرابسك:

من أكثر المطاعم القريبة للمسجد النبوي الشريف ويقع في 42311 في منطقة البضاعة في المدينة المنورة، ويتخصص المطعم بتقديم أحدث الأكلات الحديثة ويقدم البرجر والبطاطس والكثر من المأكولات المتنوعة، ويمكن التواصل مع المطعم لطلب أو حجز أو الاستفسار عن أي وجبة، من خلال الرقم التالي 966148290001.

  • مطاعم البشير:

يعتبر مطعم البشير واحد منا لمطاعم المعروفة والمشهورة في المدينة المنورة، ويقدم اللحم المشوي ويعتبر من أكثر الوجبات اللذيذة التي يقوم المطعم بتقديمها وخاصة وجبة الكباب والتي تقدم للفرد الواحد بثلاثين ريال، وعنوان المطعم هو شارع الحزم بمنطقة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، كما ويمكن التواصل مع المطعم للطلب أو الحجز عبر الرقم 966148444836.

  • مطعم فوال السلام:

يقدم هذا المطعم المعروف الوجبات السريعة والسندوتشات اللذيذة، والتي يمكن أن تكون وجبة إفطار مثالية أو وجبة عشاء خفيفة ويكون الفول فيها وجبة أساسية، وعنوان هذا المطعم هو 6997 في حي المصانع شارع سيد الشهداء في المدينة المنورة، ويمكن الاتصال علي الرقم الخاص بالمطعم للطلب أو الاستفسار من خلال 966541414275.

  • مطعم حسين الباشا:

من المطاعم المعروفة في منطقة الحرم النبوي، ويقوم المطعم بتقديم مأكولات سعودية قديمة ومن أهم الأطباق التي يقوم بتقديمها هي الكبد الطازج، الذي يتم اعداده بطريقة مميزة، وعنوان المطعم هو في 8544 شارع الجمعة علي طريق الأمير عبد المحسن بن عبدا لعزيز، ويمكن التواصل مع المطعم للحجز والاستفسار، من خلال الرقم التالي 966592345411.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا والذي ذكرنا به أقرب المطاعم للحرم النبوي الشريف، المتواجدة في المدينة المنورة، نتمني لكم يوماً سعيداً، يمكنكم التواصل مع المطاعم بالأرقام المتواجدة لطلب ما تحبون، وبالهناء والشفاء علي قلبوكم.