أفضل المطاعم اللبنانية في جدة ، يبحث الكثير من المواطنين في السعودية في التعرف على افضل المطاعم المتنوعة في المملكة والتي تقوم بصناعه الوجبات العربيه والشامية والخليجية المختلفة ومن ابرز هذه المطاعم مجموعه من المطاعم والمطابخ اللبنانية المتنوعة التي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال حيث توجد هذه المطاعم في المملكة العربية السعودية في مدينة جده وسننشر لكم بعض المعلومات حولها.

 

أفضل المطاعم اللبنانية في جده 1444

هنالك العديد من المطاعم المتنوعة الموجودة في السعودية حيث تتنوع هذه المطاعم ما بين المطاعم العربية والمطاعم اللبنانية والسورية المتنوعة الموجودة في مدينة جده بداخل المملكة وابرزها مطاعم لبنن الشهيرة التي تتميز بشرة واسعة بسبب المذاق اللذيذ لهذه المأكولات المتنوعة التي جذبت جمهور واسع بين المواطنين المقيمين في المملكة والزوار الأجانب.

من افضل المطاعم اللبنانية في مدينه جده

هنالك الكثير من المطاعم المنتشرة في مدينه جده والمتنوعة ما بين المطاعم الشرقية والغربية والمطاعم العربيه واهمها المطاعم اللبنانية ومنها ما يلي:

  • مطعم الوزن احد اشهر المطاعم الموجودة في جده وهو يقدم اطباق متنوعه واكلات لذيذة من المشاوي والعصائر والسلطات المتنوعة، يتميز بتقديم المأكولات البحرية والوجبات النباتية من المقبلات وغيرها ويحتوي هذا المطعم على مجموعه من الأماكن العائلية الجميلة وأماكن جلب العائلة والأصدقاء وأماكن مميزه ويتمتع بخدمه سريعة ونظافة عالية الجودة.
  •  مطعم ليون 67 احد اهم الأماكن والمطاعم اللبنانية في جدة بطراز حديث راقي يقدم وجبات خفيفة ووجبات لبنانية تقليدية، مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لكل الأذواق ، ويوجد في  بوكس بارك حي الزهراء بجدة.
  • مطعم بلوبيس احد اشهر المطاعم اللبنانية والموجودة في جده وهو مطعم يطل على البحر بشكل مباشر،
  • مطعم الشرق من اجمل المطاعم اللبنانية الموجودة في جده ويتمتع بالجمال والذوق والخدمة السريعة والمميزة ويقدم مأكولات بحريه وواجبات لبنانيه نباتيه متنوعه و يتميز بتقديم المأكولات البحرية والوجبات النباتية وأشهى الأطباق النباتية والوجبات الخالية من الغلوتين. العمل بها لطبيعة هدوئها

افضل مطاعم إيطالية في جده 2023

من المعروف ان مدينه جده من الأماكن السياحية والمدن المهمة الموجودة في المملكة ويتردد عليها الالاف من السياح من حول العالم حيث تتنوع الأماكن العامة داخلها من الاماكن السياحية من مطابخ وطن ومطاعم متنوعه وتتميز المأكولات المميزة وسنعرض لكم بعضا من هذه المطاعم وهي:

  • مطعم مايسترو احد اشهر المطاعم الموجودة في جده ويحضر بأقبال كبير وواسع من مختلف الجنسيات ويتميز بجمال هذا المطعم وجلساته الرائعة ويوجد في شارع الحراء في جده السعودية.
  • مطعم أرومي من المطاعم الإيطالية المميزة بجدة، والمطل مباشرة على البحر بأجوائه الرائعة وجلساته الهادئة وديكوراه الأكثر من رائع، ويحظى المطعم بإعجاب الكثيرين من زواره، حيث يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الإيطالية
  • مطعم بيانتو من افضل المطاعم الإيطالية في جده ويحظى بأقبال كبير واسع من مختلف الجنسيات حول العالم وهو افضل مطعم في المملكه وقد حصل على جائزه في هذه الدرجة ويتميز بفخامة هذا المكان وجلساته المريحة ويشتهر بتقديم الأطعمة المتنوعة ومنها: زيتون متبل ،طبق أنتيباستي ، الكوسا والخرشوف المقلي ، جبنة الموزاريلا ، داينمايت الربيان.
  • مطعم ليلى من المطاعم الشهيرة والمهمة في جده وهو مطعم لبناني فاخر يقدم وجبات متنوعه من المشروبات الطازجه والمشاوي من الكباب والدجاج وغيرها يوفر أماكن هدوء وراحه لازوار منطقه خاصه داخليه وخارجيه للاستمتاع بالادوار الجميله ويوجد في منطقه الامير سعود الفيصل في منطقه الروضة في مدينه جده.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على افضل المطاعم اللبنانية الموجودة في مدينه جده وتحدثنا أيضا عن مجموعه من المعلومات عن هذه المطاعم وعن افضل المطاعم الإيطالية في جده والكثير من المعلومات الأخرى حولها