من هو لؤي راغب علامة ويكيبيديا ،سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، من هو لؤي راغب علامة ويكيبيديا ، وبعض المعلومات عنهم ، نتمنى أن ينال اعجابكم.

من هو لؤي راغب علامة ويكيبيديا

تألق العديد من الشخصيات في مجال الفن في الوطن العربي ، والذين حققوا نجاحات واسعة وكبيرة ، وكان لهم مكانة عالية في قلوب العديد من المعجبين والعشاق من جميع أنحاء الوطن العربي ،ولعل من أشهر هذه الشخصيات الفنان الموهوب راغب علامة ، الذي عرفه الناس لفترة طويلة صغيرًا وكبيرًا ، واكتسب شهرة واسعة في مجال الفن وكان له شخصية قوية و صوت جميل و يغني أجمل الأغاني والأعمال الفنية الرائعة.

ولؤي علامة هو الابن الأصغر للفنان اللبناني الشهير راغب علم ،حيث بلغ سن الحادية والعشرين ، ولد في عام 2001 ،ووالدته جيهان العلي ، ومنذ عام 1996 هي الزوجة الثانية لراغب علامة ، ولا يزال زواجها مستمر حتى يومنا الحالي ، يوجد للؤي شقيق واحد وهو الابن الأكبر للفنانة راغب علامة.

لؤي علامة السيرة الذاتية

يعتبر لؤي علامة الابن الأصغر للفنان القدير راغب علامة وهنا نعرض لكم بعض المعلومات الشخصية عنه وعن سيرته الذاتية:

  • الاسم : لؤي راغب علامة.
  • تاريخ الميلاد: في بداية سنة 2001.
  • السن : 21 عام.
  • الأب: الفنان راغب علامة.
  • الأم: المصممة جيهان العلي.
  • الأشقاء : خالد علامة.
  • الجنسية: لبناني.
  • الديانة: مسلم.

من هو راغب علامة

كان من نجوم الغناء اللبنانيين الذين حققوا نجاحات كبيرة في الوطن العربي ،ولد راغب صبحي علامة في 7 يونيو 1962 م ، حيث بلغ من العمر 60 عامًا ولد وترعرع في بلد الغبيري ، حيث أمض طفولته فيها وذهب إلى مدارسها المرموقة ،يحمل الجنسية اللبنانية والكندية ويعتنق دين الإسلام، يجيد الغناء  العربي ويعزف على الجيتار الذي أحبه راغب الفن منذ صغره ،وكان له العديد من المهرجانات المدرسية والحفلات الجميلة في منطقته في هذا الوقت.

يعتبر راغب علامة من مشاهير الفنانين والمطربين ، حيث بدأ حياته الفنية في شبابه كان في العشرينات من عمره حيث غنى في العديد من الحفلات كما شاركت في برامج دعم الأصوات والمواهب ، وأول برنامج شارك فيه كان برنامج Art Studio من خلال أغنيته التي فازت بالمركز الأول وهي أغنية اتفرج على الحلاوة.

بدأ حياته المهنية في عام 1982 م ويستمر في الغناء حتى يومنا هذا ،أصدر الفنان العديد من الأغاني والألبومات المختلفة والجميلة واكتسب منها شهرة واسعة.

الى هنا  نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد تحدثنا عن لؤي راغب علامة وعن والده وعن بعض المعلومات عنهم في عالم الفن والشهرة.