كم عمر غانم الحامدي .. يحث العديد من الأشخاص عن كم عمر غانم الحامدي حيث انتشرت العديد من الأخبار حول وفاة و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كم عمر غانم الحامدي  تابعوا معنا لنتعرف أكثر.

من هو غانم الحمادي 

ولد غانم الحمادي عام 1986 م في الكويت و يحمل الجنسية الكويتية و هو فنان من فرقة الفن الأصيل و قد شارك في العديد من الأعمال الفنية والحفلات والمناسبات حيث كون لنفسه قاعدة جماهيرية ومحبين و قد توفي في يوم الجمعة بتاريخ الأول من يوليو عن عمر يناهز الستة وثلاثون عاما رحمه الله .

كم عمر غانم الحامدي

ولد غانم الحمادي في عام 1986 أي يبلغ عمر غنام الحامدي 36 عام حيث توفي في الأول من يوليو بعد تعرضه لحادث سير أودى بحياته  عن عمر يناهز الستة والثلاثون رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .

سبب وفاة غانم الحمادي

انتشر خبر وفاة الفنان الشعبي غانم الحمادي على منصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الخبر بكل حزن و شكل حالة صدمة كبيرة لمحبين الفنان حيث نعاه العديد من الفنانين والشخصيات في الخليج العربي و كان سبب الوفاة هو انفجار إطارات سيارته أثناء تواجده على طريق الملك فهد بن عبد العزيز القريبة من منطقة أم الهيمان أثناء توجهه لمنزله في مدينة صباح الأحمد مما سبب بانقلاب السيارة و وفاته و قد تم دفن الفنان بعد صلاة العصر من يوم الجمعة في مقبرة الصليخات .

تعليقات محبين الفنان على خبر وفاته

شكل خبر وفاة الفنان حالة من الحزن وحالة صدمة كبيرة في صفوف محبيه فقد كان فنان شعبي محبوب لدى العديد من المواطنين و قد تداول محبيه الخبر

  • حادث سير وفاة #غانم_الحمادي عضو فرقة الفن الأصيل إثر انقلاب سيارته على طريق الملك فهد
  • رحل فناننا العزيز نتمنى الخبر يكون مو صحيح
  • دخلت تويتر على هالخبر.. جار الطفوله من زمان عنه، رحمة الله عليك، من اطيب القلوب الله يرحمه وي غفرله #غانم_الحمادي
  • الفنان غانم سالم فرحان غانم الحمادي في ذمة الله و أسفاه على شبابك ربي يرحمك، و يسكنك الجنة ويصبر ذويك و أهلك أشهد بالله انك رجل محترم

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر غانم الحامدي و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول الفنان كما و تعرفنا على كم عمره و سبب وفاته و دمتم في أمان الله و حفظه .