مسلسل ستيليتو Stellito الحلقة 73 كاملة على موقع Prestige، جذب العمل الفني ستيليتو المشاهد العربي منذ الحلقة الأولى لبثه، فهو يُعد مسلسلات من قسم آخر وفق نُقاد تقوم على الاثارة والتشويق الأمر الذي يسبب إلى ارتفاع مجموع الحلقات ودوام تعلق المتابع به ومتابعة أحداثه أولًا بأول، حيث يُعد الجمهور واحدًا من أمور دوام العمل الفني أو اكماله وهو ذات الخط الذي تستعمله شركات الإنتاج التركية والتي تعتمد على الرايتنغ لاتخاذ قرار الانقطاع أو استمرار المواضيع واستحداث سيناريو يتوافق مع وضع الشغف لدى المتابعين، ولكن ما هي حكاية العمل الفني ستيليتو العربي ويكيبيديا؟ كل هذا في موقع الجنينة.

مسلسل ستيليتو Stellito الحلقة 73

يُشير الباحثين وخبراء الفن أن العمل الفني ستيليتو العربي هو عبارة عن نسخة معربة من العمل الفني التركي جرائم صغيرة والذي تم ترجمته إلى اللهجة الشامية وإذاعته على مجموعة كبيرة من القنوات في الشبكات العربي، ولكن مؤسسة الإنتاج أرادت أن تُعيد العمل الفني بنكهة عربية خالصة من حيث اختيار النجوم وتركيب الأدوار عليها وقد تفوق العمل الفني إلى حد كبير في حلقاته الأولى ثم ما لبث أن انخفض في الحلقات التالية التي تكشف تناسب الأحداث ونسخها صورة طبق الأصل من العمل الفني التركي حتى باستلهام الاحاسيس وإعادة المقاطع التي تبدو رومانسية درامية بين أبطال العمل.

ويقوم بأداء الأدوار الأولية في النسخة العربية من العمل الفني ستيليتو قيس شيخ نجيب، ديما قندلفت، كاريس بشار، والنجم سامر المصري و الممثلة القديرة ندى أبو فرحات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من الممثلين الذين لهم مشوار طويل في العمل السينمائي.

قصة مسلسل ستيليتو العربي ويكيبيديا

يبدأ العمل الفني بجريمة قتل يتم البحث عنها عندما تهوي جثة من الطابق المرتفع لبيت فخم أثناء حفل واسع النطاق، وتتوالى الأحداث بإسناد عملية التحريات إلى المقدم رامي والذي يكشف خلال فترة التحريات عن ماض مليء بأحاسيس الكراهية والخيانة ويتم تسلسل القصص والكشف عن خيوط الجريمة وجميعهم يعملون في علاقات ماضية ما يُشكل حالة من الخيانة حول القائم بالجريمة التي بدأت بها قصة العمل الفني.

مسلسل ستيليتو على شاهد VIP

بداية عرض العمل الفني كانت على الشبكات العاملة بالاشتراك المالي ومن ثم بعد حصوله نجاح ونسب متابعة مرتفعة تم بيعه لمجموعة كبيرة من القنوات العربية حيث تعرضه مجموعة شبكات ام بي سي في أحيان الذروة للمتابع العربي والذي تفاعل بشكل واسع النطاق مع الحكاية العربية للمسلسل ومع أبطاله الذين لهم تاريخ خاص في الدراما السورية والعربية على حد سواسية.

وتعمل تطبيق شاهد في أي بي إلى تشويق المتابعين للأحداث واستمرار مشاهدتهم للعمل الفني على منصاتها وعلى قنوات قنوات ام بي سي عن طريق الكشف عن الدعايات المثيرة للحلقات فضلًا عن الاختصارات للحلقات قبل بثها على الشاشة وهو ما يجعل مجموعة كبيرة من المتابعين يواظبون على الاشتراك في الشبكة أو متابعتها على المنصات التقنية أولًا بأول للحصول على الحلقات وقت تحميلها على المنصة، ويُمكن الوصول إلى حلقات العمل الفني التي عرضت على المنصة  ومن ثم مشاهدة الاشتراك النقدي في الشبكة للتعرف على الجديد في قصصه.

موعد مسلسل ستيليتو والقنوات الناقلة

تتفرد شبكة قنوات ام بي سي بعرض العمل الفني وذلك بعد عرض حلقاته على تطبيق شاهد VIP من الممكن أن تعمل على بيع امور النشر والإذاعة لمجموع آخر من الشبكات العربية نظرًا لحالة الفضول لدى المتابعين في التعرف على العمل الفني الشهير وقصته التي يُشار أنها مقتبسة من مسلسل تركي يحمل اسم “جرائم صغيرة”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل ستيليتو Stellito الحلقة 73 كاملة على موقع Prestige ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.