من هو زوج نسرين طافش ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة من هو زوج نسرين طافش ، الفنانة السورية التي شاركت في العديد من المسلسلات العربية في جميع أنحاء الوطن العربي.

من هي نسرين طافش

نسرين طافش من أشهر الممثلات السوريات ، التي شارك في الدراما السورية ، حيث بدأت نسرين مسيرتها التمثيلية عام 2002 عندما شاركت في المسلسل التلفزيوني هولاكو الذي لاقى نجاح باهر ومن ثم واصلت عملها كفنانة تمثيل بعد ذلك.

تنحدر نسرين طافش من عائلة مكونة من أب فلسطيني ، الشاعر يوسف طافش ، وأم جزائرية ، وهي الأصغر من بين شقيقاتها وعددهم 7 شقيقات ، حيث درست في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وبدأت مسيرتها الفنية الأولى في مسلسل هولاكو.
مثلت الفنانة في العديد من المسلسلات التلفزيونية السورية ، حيث ظهرت بشكل ملموس في المسلسل التلفزيوني صبايا الذي يعرض كل عام خلال شهر رمضان في ثلاثة أجزاء وحظي بإعجاب كبير من قبل المشاهدين.
ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة نسرين :  أهل الغرام ، فنجان الدم، بنات العيلة ، جلسات نسائية ، صبايا ،ومن المعروف أيضاً أن الفنانة نسرين طافش هي زوجة رجل أعمال إماراتي التقت بهما من خلال العمل والتصوير في إعلان لأحد منتجاته.

من هو زوج نسرين طافش

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش  عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي إنستجرام  زواجها ، حيث صورت خاتم خطوبتها وهي تمسك بيد زوجها ، حيث أثارت هذه الصورة المذهلة الكثير من الأسئلة من معجبيها حول شخصية زوجها ومن يكون ، لأنها لم تكن قد أعلنت أو صرحت بهذا الموضوع من قبل.
واتضح أن زوج نسرين طافش يحمل الجنسية المصرية ويعمل طبيباً ولم تعلن عن أي حفل خاص بهذا العرس ، ولم يتضح بعد ما إذا كان حفل الزفاف سيقام أم أنها ستكون سعيدًة بهذا الإعلان على إنستغرام فقط ، وقالت معلقة على صورة إعلان زواجها، أن هذا ما جمعه الله ،فبارك الله في هذا الارتباط ويحفظ هذا الحب إلى أبد الآبدين ،ويذكر أن نسرين طافش كانت مخطوبة للمخرج المثني صبح ،بالإضافة إلى زواجها من رجل أعمال إماراتي الذي انفصلت عنه في عام 2013 ، ويدعي البعض أن اليد في الصورة تخص رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، في ظل ما تردد عنهم من الشائعات التي لاحقت الثنائي نسرين طافش وأحمد أبو هشيمة ، خصوصاً بعد طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين صبري.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وكنا قد عرضنا لكم من هو زوج نسرين طافش الذي شغل الكثير من المتابعين ، كما عرضنا بعض المعلومات حول الفنانة نسرين .