فضيحة شروق المقطع كامل دون حذف او تقطيع , من هي شروق، هناك عدد لا بأس به من الشخصيات العربية المعروفة والبارزة الذين عملوا على تقديم مجموعة واسعة من العروض التمثيلية التي نالت إعجاب الناس، وتعد شروق من الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام، حيث تقدم مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التي لفتت انتباه مجموعة من المتابعين وتمكنت من إضفاء البسمة والبهجة بشكل سريع على وجوه عدد كبير من متابعيه، وذلك من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على ما يلي.

فضيحة شروق المقطع كامل دون حذف او تقطيع

من الضروري أيضًا أن نتذكر أن شروق شخصية مشهورة في الوقت الحالي، بعد فوزها بلقب ملكة جمال العرب عام 2014، تم اختيار رائدة الأعمال والممثلة وعارضة الأزياء المغربية شروق للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلام العالمي والإنسانية بالبرازيل عام 2015، على مواقع التواصل الاجتماعي أبلغتنا العديد من مصادرنا الموثوقة أنه سيتم أيضًا اعتقال مالك الفيديو قريبًا لأنه ينتهك الأعراف والتقاليد الاجتماعية وقد تم حذفه تمامًا من وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي شروق

شروق شابة معروفة على تيك توك، بسبب تراثها المغربي، فهي عارضة أزياء وممثلة تتحدث بطلاقة للهجات متنوعة، بما في ذلك اللهجات المصرية والتونسية واللبنانية، شروق، 30 عامًا، ولدت في 6 يوليو 1992م، وقد اكتسبت شهرة واسعة بفضل مقاطع الفيديو المضحكة والمسلية، والكثير من المعجبين.

من هي شروق السيرة الذاتية

تعتبر واحدة من الشخصيات العامة التي ظهرت بشكل بارز في العديد من مواقع الويب، كأحد مستخدمي تطبيق تيك توك، وكواحدة من الأفراد الذين يقدرون الحياة بشكل كبير، فيما يلي أهم التفاصيل حول حياتها وسيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: شروق الشلواتي.
  • تاريخ الميلاد: السابع عشر من ديسمبر لعام 1992م.
  • مكان الميلاد: مدينة فاس، دولة المغرب.
  • العمر: 30 عام.
  • الجنسية: مغربية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الدراسة الجامعية: شهادة البكالوريوس والماجستير بتخصص ادارة الاعمال.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: الدكتور فود.
  • المهنة: عارضة أزياء، وممثلة.

من هو الدكتور فود

من أجل الزواج من ملكة جمال العرب والناشطة الاجتماعية شروق الحاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الأرض والحياة واستمرت في تعليمها حتى حصلت على درجتي الدراسات العليا الأولى والثانية في إدارة الأعمال، دكتور فود، من مواليد الجمهورية اللبنانية ولقب “جورج ديب” متخصص في مجال التغذية والغذاء بشكل عام.

من هي شروق زوجة دكتور فود

شروق الشلواتي مغربية الجنسية، مسلمة، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وواحدة من أفضل عارضات الأزياء في المغرب، تقدم أفضل التصميمات، حققت شروق نجاحًا وشهرة كبيرين في فترة وجيزة لأن لديها العديد من الأهداف والتطلعات، وعندما تتولى أي منصب ستكون دائمًا ساحرة ومزدهرة.

تزوجت شروق مؤخراً من دكتور فود، وهو خبير تغذية معروف، اختيرت شروق للمنافسة على لقب ملكة جمال الكون للإنسانية والكون عام 2015، كما اختيرت ملكة جمال المغرب لعام 2014. شروق، مغربية تبلغ من العمر 30 عامًا، ولدت في مدينة فاس عام 1992 زوجة الدكتور فود شروق حاصلة على ماجستير وبكالوريوس.

قصة الدكتور فود والتنمر

على الرغم من شهرة دكتور فود عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن التقارير عن مضايقته لمحل الكعك سرعان ما انتشرت على الإنترنت، تعرضت القصة لانتقادات شديدة من الجمهور العربي والجمهور اللبناني، وبدأ العديد من مستخدمي الإنترنت حملات مقاطعة ضده، نتائج البحث عن دكتور فود بسبب تقارير البلطجة.

حساب شروق على التيك توك

شروق ناشطة اجتماعية نشطت على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، لديها حساب رسمي على تيك توك، حيث تشارك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي حصدت لها أكثر من تسعة ملايين متابع، يمكنك الوصول إلى حساب تيك توك الخاص بها مباشرة من هذه الصفحة لعرض جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على فضيحة شروق المقطع كامل دون حذف او تقطيع ، وقد تعرفنا على من هي شروق، وتعرفنا ايضا على سيرتها الذاتية، وكما تعرفنا ايضا على حسابها في التيك توك، وقد تعرفنا ايضا على زوجها الدكتور فود، وتعرفنا ايضا على العديد من المعلومات التي تخص شروق وزوجها الدكتور فود، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.