من هو زوج الفنانة مديحة سالم ويكيبيديا، مديحة سالم هي ممثلة مصرية معتزلة ولدت في القاهرة في 2 أكتوبر 1944، بدأت مشوارها الفني في عام 1961 وقدمت خلالها العديد من الأفلام والمسلسلات المشهورة، وقد عرفت بأدوارها الهادئة الرومانسية وقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات ببراعة، و سنتعرف على مزيداً من التفاصيل عبر مقالنا في موقع الجنينة.

من هو زوج الفنانة مديحة سالم ويكيبيديا

تزوجت مديحة من الفنان ميلاد أنور ولكنهما انفصلا، ويعرف الجميع أن الفنانة مديحة سالم كانت تحتفظ بحياتها الشخصية بعيداً عن أضواء الشهرة، ولم تفصح عن زواجها أو حياتها العائلية بشكل علني، وقد ابتعدت عن الفن والأضواء بعد زواجها وركزت على حياتها الأسرية، لكن يقال بانها تزوجت مرة أخرى برجل من خارج الوسط الفني يدعى صلاح الدين، وهما تزوجا وأنجبا ابنة واحدة تدعى بوسي صلاح الدين.

شاهد أيضاً: حقيقة خبر وفاة بهجت الجبوري الفنان العراقي

أبناء مديحة سالم

تزوجت مديحة سالم وقررت أن تعتزل المجال الفني بشكل نهائي في بداية الثمانينات من أجل الاهتمام بأسرتها، ويقال انه كان زوجها السابق الفنان ميلاد أنور ولديهما ابنتان وابن واحد: رانيا ميلاد أنور والتي اشتهرت بمسلسل “أم العروسة” وأدهم ميلاد أنور وطارق ميلاد أنور، ثم تزوجت الفنانة مديحة سالم من صلاح الدين، وقد تزوجا وأُنجبت لديهما ابنة واحدة تُدعى بوسي صلاح الدين.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة أنغام ويكيبيديا

مديحة سالم السينما

قبل اعتزالها التمثيل في مطلع الثمانينات، قدمت مديحة سالم أعمالًا فنية متنوعة تشمل السينما والتلفزيون، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “أم العروسة” وفيلم “مذكرات تلميذة”، ومن أبرز أدوارها في المسلسلات “القط الأسود” و”هارب من الأيام” و”داليا المصرية”.

مسلسلات مديحة سالم

قدمت مديحة سالم العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون، حيث شاركت في العديد من الأفلام مثل:

  • حواء على الطريق.
  • العريس يصل غدًا.
  • لصوص لكن ظرفاء.
  • أم العروسة.
  •  وغيرها من الأعمال الناجحة.

كما قدمت أيضًا أدوارًا مميزة في المسلسلات التلفزيونية مثل “داليا المصرية” و “ليلى” و “في منتصف الليل” و “الأزواج فقط” .

شاهد أيضاً: من هو زوج الفنانة زينة الحالي

وفاة الفنانة مديحة سالم

توفيت الفنانة مديحة سالم في يوم 19 نوفمبر 2015 عن عمر يناهز 71 سنة، لقد كانت تعاني من مشاكل في جهاز التنفس وتم نقلها إلى المستشفى عندما تدهورت حالتها الصحية، وقد توفيت في المستشفى بعد فترة قصيرة من نقلها، ومن الجدير بالذكر أنها كانت إحدى الشخصيات الفنية المميزة التي تركت بصمة في عالم السينما المصرية، فقد قدمت أدوارًا رائعة وأثرت في قلوب المشاهدين بأعمالها المميزة.

ختاماً لمقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج الفنانة مديحة سالم ويكيبيديا، نكون قد شاركنا معكم بعض العناوين المهمة عن الفنانة الراحلة مديحة سالم وتعرفنا على زوجها واولادها وبعض من اعمالها، كما تعرفنا ايضاًُ على تاريخ وفاتها، كل هذا والمزيد تجدونه عبر موقع الجنينة.