من هو الراحل شقيق وليد توفيق ، توفي محمد فواز توتنجي شقيق الموسيقار اللبناني وليد توفيق في الساعات الأولى من صباح الجمعة بعد صراع مع المرض ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على الراحل شقيق وليد توفيق.

من هو شقيق الفنان وليد توفيق ويكيبيديا

وأعلنت الأسرة أن مراسم تشييع الجنازة ستقام ، مساء أمس الجمعة ، في منزل شقيق الراحل و الذي يقع في شارع عزمي ، في بناية في مدينة الأندلس بالعاصمة بيروت ، حيث عبر الفنان وليد توفيق عن حزنه العميق لوفاة شقيقه محمد ، وقدم لجمهور النجم وليد توفيق واجب العزاء للفنان ، وليد توفيق أعلن عدد كبير من المنافذ على مواقع التواصل الاجتماعي ، أمس عن خبر وفاة الفنان ، ولوحظ أن وليد توفيق من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي.

من هو وليد توفيق السيرة الذاتية

يعتبر وليد توفيق من أهم وأبرز الشخصيات في لبنان والوطن العربي ، ويقيم حالياً في الجمهورية اللبنانية ومنطقة طرابلس في شمال لبنان ، واسم المطرب الحقيقي هو وليد توتنجي ، وهو يحمل الجنسية اللبنانية ، وهو أهم عضو في نقابة الفنانين في لبنان. قدم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ، من بينها فيلم قمر الليل الذي قامت ببطولته الممثلة المصرية الجميلة ليلى علوي ، إلى جانب عدد من الأفلام الأخرى ، إلا أنه اشتهر بشكل متزايد بغنائه في الدول العربية ، وأصدر عددًا من الألبومات الغنائية الرائعة التي لقيت استحسانًا.

سبب وفاة شقيق الفنان وليد توفيق

أعلن وليد توفيق المطرب الشهير وفاة شقيقه على إنستجرام ، و أكد أن صلاة الجنازة ستقام فور صلاة العصر ابتداءً من أمس الجمعة 3 يوليو ، محمد فواز توتنجي شقيق الفنان ، هو شخص يعمل خارج مجال الفن ، و يذكر أن شقيق الفنان وليد توفيق توفي بعد صراع طويل مع المرض ، و قبل أيام أعلن عن نُقله إلى أقرب مستشفى من منزله ليتلاف العلاج ، حيث أكد الأطباء قبل ساعات من وفاته أن جسد محمد لم يعد يستجيب للعلاج.

ديانة الفنان وليد توفيق

ولد المطرب في 8 أبريل 1957 ، و هو يعتنق الديانة الاسلامية ، وكتب عددًا كبيرًا من الأغاني ، و هو شخصية غنائية معروفة في عالم الغناء العربي ، كما أنه حقق شهرة كبيرة بعالم الغناء ، و الجدير بالذكر أنه في عام 1990 تزوج ملكة جمال لبنان جورينا رزق كانت شابة و رزقا بطفلان ، ابنة اسمها نورهان و طفل الوليد.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هو الراحل شقيق وليد توفيق ، ونكون وضحنا لكم من هو شقيق الفنان وليد توفيق ويكيبيديا، و من هو وليد توفيق السيرة الذاتية ،و سبب وفاة شقيق الفنان وليد توفيق ،ديانة الفنان وليد توفيق.