قصة تركي وعبد الرحمن، لقد انتشرت مؤخراً قصة الشقيقين تركي وعَبد الرحمن على منصة يوتيوب، حيث يرغب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة تفاصيل هذه القصة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على قصة تركي وعبد الرحمن، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

ما هي قصة تركي وعبد الرحمن كاملة

أن الشقيقان تُركي وعَبد الرحمَن هم يعيشان في منزل والدهما، وقد بَدأت حكايتهم عندما ضرب تركي شقيقه عبد الرحمن طالباً منه أن يكون مهذبًا في طريقة حديثه معه وتعامله معه على حد تعبيره بصفته أخا أكبر، بعد ذلك بدأت سلسلة من الحوادث الغريبة ربما كان أولها إشعال النار في غرفة تركي الخاصة، وعندما سارع الجميع عمل على إطفاء الحريق قد تفاجأ الجميع باختفاء الحريق وكان الحدث الغريب الثاني ظهور شخص غريب يخبر تركي بمجموعة من العواقب التي قد يواجهها نتيجة ما فعله مع شقيقه، وبدوره وبخ والدهما تركي لضربه شقيقيه وطالبه بالاعتذار عما فعله مع شقيقه.

أحداث وتفاصيل قصة تركي وأخيه عبد الرحمن

أن قِصة تُركي وشقيقه عبد الرحمَن قد مَرت بالعديد من الأحداث، والتي جاءت تلك الأحداث على النحو التالي وهي:

  • حيث قَرر عَبد الرحمَن الزواج من شابة بالحي كان تركي يحبها سراً دون علم أحد.
  • وبدوره قد سأل تركي شقيقه عن مدى علاقته بالفتاة، وأخبره عبد الرحمن أنه رآها بالصدفة مرة في منزل والدها وبعد ذلك قرر الزواج منها.
  • حيث قَرر تركي التركيز على عمله حتى يتمكن من تأمين نفسه بشراء منزل وسيارة خاصة، بالإضافة إلى مساعدة والده في نفقات المنزل، كما قرر عدم إخبار شقيقه بحُبه للفتاة.
  • هنا يتزوج عَبد الرحمَن تك الفتاة وبعد فترة تتصل زوجة عبد الرحمن بوالده وتخبره أن عبد الرحمن في حالة صحية صعبة أثناء وجوده في المستشفى لذلك كل من تركي ووالده وذهب الى المستشفى حيث عبد الرحمن ومع ذلك مات عبد الرحمن.
  • ثم بعد فَترة قرر عبد الرحمن الزواج من أرملة أخيه عبد الرحمن، فيطلب من والديه عرض الزواج عليه وبالفعل ما أراده تركي يتزوجها.
  • كذلك بَعد العديد من الأحداث الغربية التي حدثت لتركي وعائلته فقد قرر تركي طلب المساعدة من أحد الشيوخ لمساعدته.
  • ووره قد طالب الشيخ تُركي بتذكر الأشياء التي حدثت له قبل بدء الأحداث الغريبة لذلك يتذكر تركي أنه قرأ بعض الكلمات من أحد كتب السحر قبل أن يمنعه شقيقه عبد الرحمن من مواصلة القراءة.
  • ولخلص الشيخ إلى أن كل ما يحدث لتركي وعائلته هو بسبب هذا الكتاب لذلك يعمل الشيخ على كتابة بعض الآيات لحماية تركي وعائلته.
  • ثم يحلم تُركي أن يشتمه الجن في حلمه وأن جده يحترق، وهذا في نفس الحلم.
  • وأن هذا دفع هذا الحلم تركي للتحقيق في خبر جده بمساعدة بعض الأصدقاء ليكتشف أن أحد الجن كان يعمل لخدمة جده، وبوفاة جده رحل هذا الجن.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، قصة تركي وعبد الرحمَن، حيث تعرفنا على ما هي قصة تُركي وعبد الرحمن كاملة، وذكرنا لكم أهم وأبرز أحداث وتفاصيل قصة تركي وأخيه عَبد الرحمَن.