افضل كريم مرطب للجسم ويفتح ، جسم الإنسان دائماً يحتاج  إلى عناية واهتمام بشكل مستمر، حيث هناك العديد من الكريمات المرطبة للاستعمال فعلى سبيل المثال هناك ما يقوم بترطيب البشرة والجسم ومنها ما يساهم في منح نعومة للجسم وتفتيح لون البشرة في نفس الوقت ، لهذا يجب عليك أن تكون حريص عندما تختار نوع الكريم المناسب لبشرتك حتى لا تتعرض البشرة لأي ضرر فهناك كريمات مخصصة لترطيب البشرة الدهنية وأخرى مخصصة لترطيب البشرة الجافة وهناك أيضاً البشرة المختلطة وفي هذا المقال عبر موقع الجنينة سنعرض لكم افضل كريم مرطب للجسم ويفتح .

أهمية ترطيب البشرة

من الأشياء الضرورية جداً هي القيام  بترطيب البشرة بشكلٍ مستمر ، وبالخصوص قبل وضع  المكياج، حيث أن  هناك الكثير من الفوائد العملية لترطيب البشرة، اليكم بعض من هذه الفوائد :

  • تساعد على تعزيز إشراق ونضارة البشرة: حيث أن  الترطيب بشكل يومي يساعد على جعل البشرة مشرقة ، وحيوية، ومتوهجة من دون حتى مكياج.
  • تساعد على تعزيز صحة البشرة بالإضافة إلى حمايتها من الجفاف: فيعد الترطيب شيء مهم لضمان حماية البشرة من كافة العوامل الخارجية التي يمكن أن تأثر عليها ، فهذا ما يجعل البشرة جافة وتبدو باهتة اللون، لهذا يجب الحرص على الاستمرار في الترطيب لكي تبدو مشرقة وحيوية.
  • تساعد على حماية البشرة من الإصابة بالمشاكل الجلدية: الحرص على ترطيب البشرة يمنع تعرض البشرة للمشاكل الجلدية مثل الحكة  وظهور البقع والحبوب عليها والتهيج.

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح

يوجد الكثير من كريمات الترطيب المخصصة للبشرة وتفتيحها، ولكن تكون جودة هذه الكريمات بين الرديئة والجيدة  ، وفيما وسنذكر في الفقرات التالية اسماء كريمات مرطبة جيدة .

لوشن نيفيا لترطيب الجسم

يعتبر هذا اللوشن أحد كريمات الترطيب لأصحاب البشرة الخشنة والجافة ، حيث أنه يتكون من بروفيتامين B5، الذي يمنح البشرة ترطيب عميق يدوم لوقت طويلة، ويمنحك ملمس ناعم بشكل كبير، كما أنه يتكون من السيروم فيقوم هذا السيروم بتغذية البشرة ويمنحها مظهر ناعم ونظِر.

كريم دوف لترطيب الجسم

يعتبر كريم دوف أحد أفضل مرطب للجسم والبشرة من نوع الجافة ، يمتاز مرطب دوف بالقوام الكريمي حيث أن ملمسه الناعم، لهذا فهو يغذي البشرة بعمق كبير مما يجعلها ناعمة من دون أن تسبب أي شعور دهني أو لزج ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على المكاديميا وحليب الأرز مما يجعله مانح جيد لترطيب فعال على البشرة  ولمدة كبيرة من الزمن تصل إلى أكثر من اثنين وسبعين ساعة.

لوشن درنك الفنت المضاد للأكسدة لترطيب البشرة

يتميز هذا اللوشن بأنه غني بالعديد من المواد المغذية للبشرة، حيث أنه يتكون من  الأرجان و زيت جوز الهند والمارولا وزبدة الشيا، برائحة الشيا، كما أنه يحتوي على السكوالين الذي يقوم  منع فقدان الماء و بحبس الرطوبة .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا عبر موقع الجنينة .