تجربتي مع سودو كريم للوجه ، حيث حقق مُنتج سودو كريم رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، يعود الفضل في هذا إلى استخداماته المتعددة، وفعاليته الملحوظة في التخلص من العديد من مشاكل البشرة، و تبحث الكثير من السيدات عن  تجارب النساء مع سودو كريم للوجه للتعرف على هذا المٌنتج و ما فيه من مزايا وعيوب وتجارب ومن خلال موقع الجنينة سنوضح اهم التجارب مع سودو كريم للوجه

تجربتي مع سودو كريم للوجه

  • التجربة الأولى:

تحكي ليندا 31 عاماً من ولاية متشجن عن تجربتها مع استعمال كريم سودو كريم للوجه فتقول:”مُنذ فترة كنت ألاحظ تأثر بشرتي بالعوامل البيئية الضارة، اتسعت مسامات البشرة كثيراً وفقدت ترطيبها، بالإضافة لـ مظهرها الشاحب الذي لطالما تسبب لي بالانزعاج الشديد، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة سودو كريم للوجه، من أجل استعادة ترطيب بشرتي الطبيعي.

بالفعل قمت بتجربة المُستحضر لكن نتائجه لم تكن مُرضية، فقد تحسست بشرتي كثيراً منذ الاستعال الأول، بالإضافة إلى هذا فقد بدأت الحبوب والبثور تهاجم بشرتي بشدة، إلى أن ذهبت لاستشارة طبيبي الذي نصحني بالتوقف عن استخدام المُنتج، نظراً لكونه لا يتناسب مع طبيعة بشرتي الدُهنية والحساسة.

وبالفعل فقد تحسنت حالة بشرتي مُباشرةً بعد التوقف عن استخدام المُنتج، وبدأت الحبوب والبثور بالاختفاء تدريجياً بعد استعمال العلاج المناسب، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع سودو كريم للوجه لم تكن موفقة”.

  • التجربة الثانية

و تقول أحد الفتيات “لقد رأيت مؤخرًا الكثير من المنشورات المتعلقة بـ سودو كريم sudocrem ومدى روعته في مساعدة البقع وندبات حب الشباب، لذلك قررت أن أجربه حيث ينصح العديد باستخدامه ليلا و تركه حتى الصباح و بذلك يكون هذا الكريم اكثر فعالية، لذلك جربت هذه الطريقة و كانت النتيجة رائعة ، صحيح انني لا اعاني من حب الشباب مزمن و لكن رغم ذلك تندلع بعض البثور من حين الى اخر و في مناطق مختلفة، استخدمت هذا الكريم في تجربتي مرتين اسبوعيا كقناع ليلي، الان  بعد مدة من الاستخدام المنتظم بشرتي شفيت تماما و تم التخلص من حب الشباب، انه فعال جدا و ممتاز ، كما ان سعره مناسب جدا”.

  • التجربة الثالثة

تحكي فتاة وتقول: عانيت لفترة طويلة جدًا من اسمرار الوجه وذلك بسبب تعرض بشرتي لأشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة وكنت استخدم واقي الشمس ولم أجد أي نتائج إيجابية.

بدأت صديقاتي تلاحظ تغير لون بشرتي والاسمرار المستمر بها فنصحتني إحداهن باستخدام كريم سودو للوجه وقررت أن استخدمه وذلك لما قالته صديقتي عن هذا المنتج وعن جماله وروعته.

بدأت في استخدام المنتج لمده تتراوح بين ٥ إلى ٦ أسابيع وكان الفرق ملحوظًا جدًا وتخلصت من لون البشرة الداكن وأصبحت بشرتي نضرة وناعمة وكانت تجربتي مع كريم سودو للوجه في غاية المتعة والإفادة.

فوائد سودو كريم للوجه

من خلال تجربة بعض الاشخاص مع سودو كريم للوجه تم التوصل إلى بعض الفوائد التي يجب ذكرها و التي هي :

  1. يعالج كريم سودو الالتهابات الناتجة عن حب الشباب.
  2. يكافح خشونة الجلد، إذا تم استخدامه مع أحد الزيوت الصالحة للوجه.
  3. علاج الحروق الناتجة عن أشعة الشمس الضارة.
  4. يعمل كريم سودو على التئام الجروح البسيطة السطحية.
  5. له دور فعال في التخفيف من تشقق اليدين والقدمين.
  6. يعمل على معالجة الأكزيما.
  7. يناسب هذا الكريم أصحاب البشرة الدهنية، رغم ثقل ملمسه إلا انه يعطي نتائج مرضية.
  8. يستخدم هذا الكريم أيضًا في علاج سواد الإبط وكذلك المنطقة الحساسة.
  9. وهذا الكريم فعال جدًا في علاج حمو النيل الذي يصيب الأطفال بالأخص في فصل الصيف.
  10. ويستخدم أيضًا في علاج التسلخات الناتجة عن احتكاك أجزاء الجسم في فصل الصيف.

مكونات كريم سودو

  • اللافندر، زيت اللافندر مرطب قوي وأيضا يعمل على تفتيح البشرة.
  • لانولين.
  • حمض الستريك.
  • أكسيد الزنك.
  • كحول البنزيل.
  • سينامات بنزيل.

أنواع كريم سودو للوجه

من خلال تجارب الناس مع كريم سودو للوجه ، يوجد العديد من الأحجام التي يمكن شراؤها حسب الرغبة ، ولكل عبوة سعرها الخاص ، بما في ذلك:

  • تحتوي العبوة الصغيرة على 30 جرامًا فقط من الكريم.
  • محتوى العبوة 60 جرام.
  • العبوة المتوسطة تحتوي على 125 جرام.
  • يتبع ذلك عبوة 250 جرام.
  • محتوى العبوة 400 جرام.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تجارب النساء المختلفة مع سودو كريم للوجه و تعرفنا الى أهم فوائد سودو كريم للوجه و مكونات هذا الكريم و الانواع المختلفة الموجودة منه