طريقة تصغير الأنف بدون عمليات ، حيث يعد الانف أكثر جزء بارز في الوجه ، حيث  يحدد شكل الانف غالباً مستوى جمال الوجه كاملاً ، حيث يلجئ الكثير من الاشخاص الى طرق تصغير أنفهم بعيدا البعد الكامل عن عمليات التجميل تخوفا من هذه العمليات وما ينتج عنها من اضرار على الشخص ، ومن خلال مقالنا وعبر موقع الجنينة سنعرض لكم بعض طرق تصغير الانف بدون عمليات .

طريقة تصغير الأنف بدون عمليات

حيث يبحث الكثيرون من الاشخاص على طرق لتصغير الانف ، لان الانف يحدد شكل وجمال الوجه لانه في المقدمة وجه الانسان ، حيث يتجنب الكثير من الناس العمليات التجميل الجراحية لما فيها من اضرار جانية ، حيث يوجدة عدة تمارين لتصغير الانف ومن خلال مقالنا سنعرض اهم التمارين لتصغير الانف وهي .

  • الطريقة الاولى لتقصير الانف / يمكنكم استخدام اصبع السبابة والضغط بواسطته بخفة على طرف الانف نزولا للاسفل بالتدريج ويمكن تكراره اكثر من مرة في اليوم  .
  • الطريقة الثانية لاستاقمة الانف / يمكنك الابستامة واستخدام اصابعك لرفع الانف الى الاعلى وتكرار هذه الطريقة يوميا من عشرين الى ثلاثين مرة للحصول على النتائج المرجوة للحصول على انف صغير.
  • الطريقة الثالثة لمساج الانف / لاتباع هذه الطريقة يمكنك تدليك الانف من الوسط الى الاطراف الجانبية في حركات دائرية وتكرار خمس مرات يوميا وتعتبر لهذه الطريقة العديد من الفوائد مثل علاج الصداع بالاضافة الى تصغير الانف .
  • الطريقة الرابعة التنفس / بإمكانك الجلوس برتياح واستخدام احدى اصابعك واغلاق احدى فتحات الانف والقيام بعملية الشهيق من الفتحة الاخرى والتوقف لثواني تتراوح مدتها اربع ثواني وبعد ذلك بامكانك عكس العملية وتكرر عشر مرات للحصول على النتائج المرجوة حيث لهذه العملية من شهيق وزفير الفوائد الجمة لتصغير وتحديد الانف  .

وصفات منزلية لتصغير الأنف

هناك عدة وصفات منزلية تعمل على تصغير الانف ، حيث يبحث عن هذه الوصفات عدد كبير من الناس ومن هذه الوصفات .

وصفة الزنجبيل / حيث يعرف الزنجبيل بأنه فعال في حرق الدهون في الجسم وما فيه الانف ، سوف نعرض لكم وصفة مسحوق الزنجبيل .

مكونات الوصفة / مسحوق الزنجبيل ، الماء.

سوف نعرض لكم طريقة التحضير والاستعمال

حيث يتم خلط المكونات مع بعضها البعض حتى يتم الحصول عليها كالعجينة، ثم القيام بوضع العجينة على اجزاء من الأنف المراد تصغيره، وقد تترك هذه العجينة لعدة دقائقٍ لتجف، ثم القيام بغسل الأنف جيداً، ويتم تكرار هذه العملية  يومياً لعدة أسابيع للحصول على النتائج المطلوبة.

وفي نهاية مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة نكون قد وضعنا بين أياديكم ، طريقة تصغير الأنف بدون عمليات ، وصفات منزلية لتصغير الأنف ، ودمتم سالمين .