من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة نجم الهلال , نافس سالم الدوسري أحد أبرز لاعبي كرة القدم السعوديين في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما انضم لصفوف نادي الهلال السعودي حيث سجل هدفاً رائعاً في مرمى فريق بيرسيبوليس الإيراني، تعد المملكة العربية السعودية موطنًا للعديد من الأندية مما أدى إلى ظهور العديد من المواهب الشابة في مجموعة متنوعة من المجالات لا سيما الرياضة، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة نجم الهلال.

من هو سالم الدوسري

ولد لاعب كرة قدم سعودي يدعى سالم الدوسري في جدة سالم عضو في نادي الهلال منذ 2011، حيث لعب في خط الوسط. قبل ذلك تدرب في أكاديمية برشلونة وكذلك في فريقي الفيصلي والنصر وساعده صديقه منيف الشهراني في الوصول إلى الهلال، بعد التدريب على كأس العالم 2018 في روسيا، انضم سالم إلى فياريال على سبيل الإعارة حيث لعب مباراته الأولى ضد نادي النصر في 2018، انضم سالم الدوسري إلى فريقه القديم الهلال في بداية موسم 2018-19.

سالم الدوسري السيرة الذاتية

عاش سالم الدوسري مسيرة طويلة في كرة القدم محليًا ودوليًا، يُعتبر أحد أكثر اللاعبين إنجازًا وذكاءً الذين تمكنوا في سن مبكرة نسبيًا من تحقيق سمعة عالمية طوال مسيرته الكروية حصل على العديد من الجوائز، مما جعله أحد أهم اللاعبين في المملكة سنتحدث أيضًا عن أهم معلوماته الشخصية، وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19/ أب/ 1991.
  • مكان الميلاد: جدة، السعودية.
  • الطول: 1.74 متر.
  • مركز اللعب: وسط.
  • الجنسية: سعودي.
  • النادي الحالي: الهلال.
  • رقم اللعب: 29.
  • سنوات النشاط: 2010 حتى الآن.

سالم الدوسري وش يرجع

وينتمي سالم الدوسري إلى قبيلة الدواسر التي لها أعداد كبيرة من السكان في محافظات الخرج والسليل ووادي الدواسر والأفلاج في منطقة نجد الجنوبية، وتنقسم قبيلة الدواسر إلى فصيلين “تغلب” و “آل زايد”، وسالم جزء من منطقة الأفلاج إحدى محافظات المملكة العربية السعودية التابعة لمنطقة الرياض تعد عائلة الدوسري حاليًا من أكثر العائلات شهرة في المملكة.

من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة نجم الهلال

منذ عام 2015 سالم الدوسري متزوج من سعودية، تجنب ذكر أي تفاصيل قد تكشف عن هويتها لأنها فضلت أن تكون لها حياة خاصة وتجنب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في فبراير 2016 أنجبت زوجته فتاة أطلقوا عليها اسم لمى، والجدير بالذكر أن العديد من زملاء اللاعب وأفراد أسرته وأصدقائه كانوا حاضرين خلال حفل زفافه الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

مسيرة سالم الدوسري الدولية

سالم الدوسري هو أحد الرياضيين الذين تم اختيارهم لتمثيل المملكة العربية السعودية في مونديال روسيا 2018 ودخول القائمة النهائية، كان الانتصار على المنتخب المصري من أهم إنجازاته في الثواني الأخيرة أضاف هدفا ثانيا، كما شارك في كأس آسيا عام 2019 عندما لعب مباراته الأولى وساهم في فوز فريق الصقور الخضراء بنتيجة 4-0، جعله هذا خامس لاعب سعودي يسجل أهدافًا في كل من كأس العالم وكأس آسيا.

تويتر سالم الدوسري

يستخدم سالم الدوسري حسابه على تويتر لمشاركة أهم الانتصارات التي حققها في مبارياته، لا سيما الهدف الذي سجله في مرمى نادي النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث عبر عن ارتياحه وشكر الجميع على تشجيعهم ودعمهم ورحب بمستخدمي تويتر في حسابه “من هنا“.

انستقرام سالم الدوسري

مع أكثر من 1.5 مليون متابع سالم الدوسري محبوب على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يكاد يتلقى أي انتقادات، تم ترك آلاف التعليقات الحماسية على مشاركاته على انستقرام والتي تظهره وهو يؤدي في المباريات، إنه لأمر رائع أن ترى أنه قام بتعطيل فرصة التعليق على المنشورات، تاركًا ببساطة خيار التفاعل. للوصول إلى حسابه عبر الإنترنت “من هنا“.

أبرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

كان لسالم الدوسري أثر كبير في نجاح الهلال والهلال السعودي، إنه يستحق كل الثناء لإدخاله المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018، من أبرز انتصاراته في الكأس:

  • كأس ولي العهد السعودي، 3 مرات، (2012 – 2013 – 2016).
  • كأس خادم الحرمين الشريفين، 3 مرات، (2015 – 2017 – 2019).
  • كأس السوبر السعودي، 3 مرات، (2015 – 2018).

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة نجم الهلال، ولد لاعب كرة قدم سعودي يدعى سالم الدوسري في جدة سالم عضو في نادي الهلال منذ 2011، حيث لعب في خط الوسط. قبل ذلك تدرب في أكاديمية برشلونة وكذلك في فريقي الفيصلي والنصر وساعده صديقه منيف الشهراني في الوصول إلى الهلال.