كاميرا الامن ترصد لحظة قتل ايمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية ,الجريمة البشعة التي قد وقعت في الأردن هذا اليوم الخميس كانت ضحيتها الطالبة ايمان ارشيد وهي طالبة في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، وفي تفاصيل الجريمة الأولية كشف النقاب عن عملية إطلاق نار واغتيال قد نصبت لها بإحكام مع سبق الإصرار والترصد ولتلقى مصيرها على الفور قتيلة بالرصاصات الغدر التي اصابتها في الرأس والصدر لتفارق الكلية والحياة في لحظات مجرم وغادر. وفي موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

تفاصيل جريمة جامعة العلوم التطبيقية

لقد كانت ايمان ارشيد كما هي العادة متوجهة الى دراستها دون أي مشكلة ولكن الموت كان ينتظرها لتخرج خمس رصاصات من سلاح ناري باتجاهها لتصيبها في منطقة الصدر وطلقة أخرى تتبعها لتصيبها في رأسها وتفارق الحياة في لحظة التي أصيبت فيها، وقد وصلت القوات الشرطية الى المكان واخذت المعاينات والشهادات التي شهدوها من كانوا موجودين في المكان، ولم يبلغ عن القبض عن المجرم حتى هذه اللحظة فيما يقول البعض انه متمرس في استخدام السلاح ويتبع لاحد فروع الامن في الأردن وبذلك فهو عسكري وقادر على القنص والاصابة لاي هدف امامه ثابت او متحرك.

من هي ايمان رشيد ويكيبيديا

ان الطالبة ايمان ارشيد تدرس في الكلية الجامعية التطبيقية وهي متخصصة في تخصص التمريض وبشهادة الزملاء فهي من الطلاب المتفوقين والمبدعين في هذا المجال ولا يوجد في حياتها أي شيء قد يثير الشبهات، وقد تناقل العديد من النشطاء خبر تهديدات وصلت الى الطالبة ايمان ارشيد منذ مدة، ويبدو ان الدافع وراء هذا القتل هو العشق او الحب والعواطف كما هو الحال في جريمة المنصورة التي كانت قد أودت بحياة الطالبة نيرة أشرف، ولا تزال القوات الأمنية تلاحق المجرم للوصول اليه والتعرف على هويته الحقيقة.

سبب قتل الطالبة ايمان ارشيد

لقد قال البعض الذين قد ادعوا ان القاتل هو شقيق المغدورة ولكن تبقى هذه التخمينات او الفروض أولية ولا يجوز ان يؤخذ بصحتها الا بعد اعلان القوات الأمنية والشرطية الهوية الخاصة بالقاتل، ولا يزال دم جريمة المنصورة لم يجف ليلحق بها دم الطالبة الأخرى ايمان ارشيد.

كم عمر ايمان ارشيد

لقد بلغت الطالبة المغدورة ايمان ارشيد من العمر ثلاثة وعشرون عاما وهي منتسبة الى جامعة العلوم التطبيقية في عمان ومجالها كان ضمن الطب والتمريض، ولا يزال القاتل طليق حتى اللحظة ولا يعرف إذا ما كان اخيها ام أحد المحبين او العشاق المجانين كما حصل مع طالبة المنصورة ولا تزال الطالبة ايمان في سنتها الثانية في الكلية التطبيقية للعلوم.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على كاميرا الامن ترصد لحظة قتل ايمان ارشيد طالبة جامعة التطبيقية، تفاصيل جريمة جامعة العلوم التطبيقية، من هي ايمان رشيد ويكيبيديا، سبب قتل الطالبة ايمان ارشيد، كم عمر ايمان ارشيد.