وفاة شقيقة وزير التنمية المحلية ,لقد غيب الموت اليوم الأربعاء شقيقة اللواء محمود شعراوي الذي يشغل حاليا منصب وزير التنمية المحلية ولقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالكثير من عمليات البحث عن وفاة اخت اللواء ولكثرة هذه التساؤلات سنقوم بسرد التفاصيل بخصوص هذا الخبر من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

من هو اللواء محمود شعراوي ويكيبيديا

يعتبر اللواء محمود سيد عبد الحميد شعراوي من مواليد عام 1959 وذلك في محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية، لقد تخرج من كلية الشرطة في عام 1981ميلادي وقد التحق بقطاع الأمن المركزي، ومن ثم قرر ان يلتحق بعد ذلك بقطاع الأمن الوطني، وقد تدرج فيه حتى وصل الي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، وعقب هذا تم تعيينه مساعداً لوزير الداخلية لقطاع المنافذ وبعدها مساعد الوزير للأمن الاقتصادي، والتحديد في تاريخ الرابع عشر من يونيو 2018 قد صدر قرار جمهوري من الرئيس بتعيينه وزيراً للتنمية المحلية. في عهد الرئيس السيسي.

من هو اللواء محمود شعراوي السيرة الذاتية

من أبرز واهم المعلومات المتعلقة باللواء محمود شعرواي سنقوم بسردها على النحو التالي:

  • اسم الولادة: محمود سيد عبد الحميد شعراوي.
  • تاريخ الميلاد: 1959 ميلادي.
  • مكان الميلاد: محافظة القاهرة.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: وزير التنمية المحلية.
  • سنة التخرج: 1980 ميلادي.
  • الدراسة: كلية الشرطة.

وفاة شقيقة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

لقد غيب الموت اليوم الأربعاء وقد توفيت اليوم في تاريخ الثاني والعشرون من شهر يونيو وهي تعتبر شقيقة اللواء محمود شعراوي الذي يشغل حاليا منصب وزير التنمية المحلية، وسوف تقام صلاة الجنازة على المرحومة شقيقة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، في يوم الغد الذي يوافق الخميس الثالث والعشرون من شهر يونيو عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم متابعينا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على وفاة شقيقة وزير التنمية المحلية, من هو اللواء محمود شعراوي ويكيبيديا, من هو اللواء محمود شعراوي السيرة الذاتية , وفاة شقيقة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.