فيديو مبروك عطية عن جريمة المنصورة وقتل نيرة أشرف ، بعد انتشار خبر جريمة مقتل الفتاة نيرة أشرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي و القنوات الفضائية التي هزت الشارع المصري خاصة والعربي عامة فقد تباينت الأراء والردود على هذه الجريمة حيث أقدم طالب في الجامعة على طعن زميلته عبر موقع الجنينة سوف نتحدث عن جريمة القتل للفتاة وبعض من الاراء بذات ما قاله مبروك عطية .

فيديو مبروك عطية عن جريمة المنصورة وقتل نيرة أشرف

قال د. مبروك: “إن الفتاة نيرة أشرف من المحلة وذهبت إلى أداء الامتحانات في الجامعة ثم انقض عليها الطلب وقتلها.

وتابع قوله: “العقوبات شرعت في الدين الإسلامي من أجل الحساب والردع والمواجهة حتى يخاف الفرد ويفكر ألف مرة قبل تنفيذ الجريمة، لافتًا إلى أن هناك بعض الشباب يمكن أن ينفذ مثل الجريمة بعد مرور 24 ساعة وغافل عن ذكر الله” الناس تأثرت ساعة وخلاص”.

ووجه مبروك عطية رسالة هامة إلى الطالب قائلًا “هل أنت عندك استعداد للزواج ولنفترض أهل الفتاة وافقوا على الزواج من أين تأتي بالأموال من الإنفاق على الزواج”.

أردف قائلا مبروك عطية رسالة هامة إلى المرأة والفتاة بضرورة أن تتحجب حتى تستطيع العيش وترتدي ملابس واسعة لا تغري الشباب وأن يغض الرجل بصره” لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قُفة”.

قصة قتل الفتاة نيرة أشرف

يذكر أن مصر شهدت يوم الاثنين 21 نوفمبر 2023 واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف وهي فتاة كلية الآداب جامعة المنصورة ففي حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم توشكى أقدم زميلها الطالب محمد عادل على طعن الفتاة عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها  ثم أنهى حياتها رغم محاولات المارة لمنعه لكنه نجح في التخلص من الفتاة ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

اعتراف القاتل بجريمته

أدلى محمد عادل قاتل نيرة أشرف مساء الاثنين باعتراف أولي أمام المباحث في مصر بالقيام بقتل زميلته نيرة أشرف الطالبة بالسنة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة بسبب خلافات عاطفية

أوضح القاتل أنه كان مصرا على الارتباط بها إلا أنها كانت ترفض وقامت بحظره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تقوم الأجهزة الأمنية بفحصه للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الجريمة.

وجاء ذلك عقب تسلم المتهم من المستشفى الذي تم نقله إليه لفحصه بعد الإصابات التي تعرض لها عقب اعتداء الأهالي عليه.

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا من موقع الجنية فيديو مبروك عطية عن جريمة المنصورة وقتل نيرة أشرف الذي بينا لكم فية قصة قتل الفتاة نيرة أشرف واعتراف القاتل بذلك وماقالة الدكتور مبروك عطية حول مقتل الفتاة نيرة.