فيديو لحظة وفاة طالبة جامعة خاصة في عمان وهروب الجاني  أفاد بيان صادر عن الأمن العام ، بإطلاق النار على سيدة داخل مؤسسة خاصة شمال العاصمة بعد ظهر اليوم الخميس وسنبين لكم عبر موقع الجنينة تفاصيل الحادثة.

وفاة طالبة جامعة خاصة في عمان

أثارت وفاة طالبة جامعة خاصة بالأردن إثر إطلاق النار عليها من قبل شخص مجهول ، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر العديد أن سبب حصول الحادثة هو حرس الجامعة وجرى نقل الفتاة الأردنية، إلى مستشفى أمس الخميس، جراء تعرضها لإطلاق النار داخل إحدى الجامعات الخاصة، وما لبثت أن فارقت الحياة، فيما تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وجاء في البيان أن الحادث أصابها ونُقلت إلى المستشفى في حالة حرجة كما ذكر البيان أن الجاني قد هرب وبدأت التحقيقات للتعرف عليه والقبض عليه وبحسب مصادر خاصة غير معروفة ، فإن الضحية كانت طالبة في جامعة العلوم التطبيقية.
وبحسب المعلومات ، فإن الشخص الذي أطلق المسدس تظاهر بأنه طالب جامعي بارتداء زي معين ، والقبعة ، والاقتراب من الطالبة وزعمت المصادر نفسها أنه أطلق النار على الفتاة خمس مرات ، أربع مرات في جسدها ومرة ​​في رأسها ، قبل أن يطلق النار في الهواء بينما كان أفراد الأمن يحاولون القبض عليه.
وتمكن من الإفلات من حراس الأمن المسلحين الذين حاولوا ملاحقته ، بحسب المصادر ، التي أضافت أنه يبلغ من العمر 24 عامًا فقط.

بيان مديرية الأمن العام الأردنية

وجاء في بيان منقح صادر عن مديرية الأمن العام الأردني: “استشهدت الفتاة متأثرة بجراحها إثر إصابتها بعيار ناري ولا يزال التحقيق جارياً” وأفاد المتحدث باسم المديرية عامر السرطاوي ، أن “امرأة نقلت إلى المستشفى أصيبت بالرصاص ، وحالتها مزرية” سرعان ما انتشرت كالنار في الهشيم من مقطع فيديو يظهر مقتل فتاة داخل مؤسسة أردنية وبحسب مواقع إخبارية ، أظهر الفيديو طالبة مقتولة داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

ردود الناس على الحادثة

أثار مقتل الفتاة في الجامعة ، الذي نجم عن إطلاق النار عليها ، موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر ناشطون صورة لرسالة تلقتها الطالبة من شخص ما قبل وفاتها تتوسل للسلطات لمعاقبة القاتل بقسوة.

  • وبعدين مع هالبشر هاي ارواح الناس مو لعبه عليه من الله ما يستحق ..لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حلو للي بنشوفه بمصر من طبقه علينا استغفر الله العظيم ربي رحمها وغفر لها إنا لله وإن إليه راجعون
  • كيف دخل الجامعه و معه سلاح !!
    لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمها ويغفرلها ويننتقم منه
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اشي مش طبيعي صار قتل انسان ولا اسهل منه والسبب
    لانه مافي عقوبة
    لانه من آمن العقوبة أساء الأدب!!!!!

 

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال والذي قد تحدثنا فيه عن تفاصيل طالبة جامعة خاصة في عمان وهروب الجاني كما ذكرنا لكم بيان مديرية الأمن العام الأردنية  نتمنى ان نكون قد نلنا رضاكم وحصلتم على اخر مستجدات الخاصة.