فيديو مقتل مواطن داخل سيارته حرقا بجدة ، أثارت حادثة مقتل المواطن بندر فرقدي في أحد أحياء مدينة جدة بالسعودية الذعر للمواطنين و ذلك لبشاعة ما تمت رؤيته حرق لهذا الشاب و عبر الجنينة سنقف على تفاصيل هذا فيديو الحرق و ما هي الدواعي و الأسباب التي دفعت شخص آخر لإحراقه بهذه الطريقة البشعة

حادثة حرق مواطن في سيارته بجدة

قد تلقت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية في مدينة خبر  يفيد بتواجد مركبة يستقلها شخص و كانت قد احترقت  في حر الأمير فواز و هو تابع إلى أحد الخطوط الجوية السعودية ، و التحقيقات الأولية أشارت بأن هذا لم ين حادث عرضي و إنما بفعلة فاعل.

و باشرت القوا الأمنية السعودية بفتح تحقيق في الحادث  الوقوف على ملابساته و في فقرات المقال سنوضح ملابسات هذه القضية.

فيديو مقتل مواطن داخل سيارته حرقا بجدة

تم التعرف على هوية الشخص المقتول و هو كابت طيار سعودي و هو “بندر قرهدي ” ، حيث أنه تم احتجازه داخل سيارته و كشفت التحقيقات بأنه تم سكب مادة البنزين على سيارته و أن الفاعلين و المتورطين هم أربعة أشخاص و بعد التحريات الأولية ، ألقت الشرطة السعودية على أحد المتورطين في هذه الحادثة و لازالت تلاحق الثلاث المتبقين في  حادثة الحرق.

ما هو السبب وراء حرق الطيار بندر قرهدي في جدة

قامت الجهات الأمنية في جدة بإلقاء القبض على أحد المتورطين في حادثة الحرق ، و بعد التحقيق معه كشف بأن السبب و الدافع وراء ما تم الإقدام عليه من إغراق السيارة بالبنزين و حرقها و أحد منسوبي الخطوط الجوية السعودية يستقلها بأنهم على خلافات و مشاكل شخصية فيما بينهم.

يذكر أن التحقيقات لازالت قائمة و الشرطة ما زالت في بحث للقبض على الثلاثة الأخرين المتورطين في قضية حرق مركبة بندر قرهدي و هو يستقلها.

من هو بندر القرهدي

بندر طه محمد عبيد القرهدي مواطن سعودي ، و هو من مواليد المملكة العربية السعودية ، و درس الطيران في إحدى جامعات المملكة و انتشر اسمه من مساء يوم أمس بعد تعرض للقتل علن طريق الحرق من قبل أربع أشخاص مجهولين.

يذكر أنه بطل في رياضة الجودو و هو في خطوط الطيران منذ 5 سنوات.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان فيديو مقتل مواطن داخل سيارته حرقا بجدة، تعرفنا على تفاصيل الحادثة و السبب وراء ما فعله الجناة و تحقيقات الشرطة السعودية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.