انتشر خبر في منصات التواصل الاجتماعي عن مقتل السيدة منار الهواري (34 عاما) وابنتها خضرة الهواري (14 عاما) في حالة اغتيال ظاهرة تخلل خلالها إطلاق نار أسفرت أيضا عن إصابة ابنتها التوام الأخرى (14 عاما) بجروح وصفت بأنها غير خطيرة في مدينة اللد، مساء الإثنين موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو مقتل منار الهواري وابنتها خضرة باللد بجريمة اطلاق نار.

مقتل منار الهواري باللد

في الآونة الأخيرة انتشر خبر عن مقتل منار هواري (34 عامًا) وابنتها خضرة التي تبلغ من العمر 14 سنة، لم يتم حتى الآن اعتقال أي متهم بعمل هذه الجريمة ولقد تم إطلاق النار على الوالدة منار وابنتها تحت العمارة السكنية عندما عادا من التسوق في احد المتاجر تم نقل الأخت التوأم للبنت المقتولة ميريام ، إلى مستشفى أساف هاروفيه في حالة غير حرجة بعد أن حاولت الهروب من القاتل وأصيبت برصاصة في رجلها تم إنقاذها بعد خراب في سلاح القاتل.

فيديو مقتل منار الهواري وابنتها خضرة باللد بجريمة اطلاق نار

ولم تكن الوالدة منار هواري على علم للسلطات الأمنية بتلقيها تهديدات على حياتها الشخصية، ويُشتبه في أن جريمة القتل نُفِّذت ثارا من المشاكل الإجرامية التي تورط فيها زوجها الفلسطيني علما، الزوج يعيش في الخارج – قبل أيام قليلة عادت امراته وبناته من زيارة عائلية استمرت شهرين معه ، لأنهما كان عليهما الرجوع إلى المدرسة. فقد قُتلت عشر نساء عربيات.

كيفية مقتل الام منار وابنتها

ولقد سمع صوت إطلاق النار حوالي الساعة 22:40 في طريق الحاخام كوك في اللد ولقد تم استدعاء مسعفون من نجمة داود الحمراء إلى مكان الجريمة وقاموا بالتداوي الجرحى الثلاثة قبل نقلهم إلى مستشفى أساف هاروفيه وبحسب شهود عيان  ، فإن منار وبناتها طالبات الصف العاشر في المدينة قد عادا للتو من المتاجر في السوبر ماركت – وكانت سيارتهم لا تزال تعمل بعد جريمة الاغتيال.

 

اقوال شهود العيان

قالت إحدى النساء التي كان من جيران الضحايا من إنها سمعت صوت اطلاق النار من مسافة بعيدة – فركضت إلى مكان الجريمة فقالت “رأيت طبيباً يجري عملية الإنعاش فأضأت له مصباح الهاتف ، حتى يستطع من رؤية ما كان يفعله”. “كان أحد التوأم قد وضع الحقائب عند المصعد ، وعاد إلى السيارة – ورأى أن امها وأختها تعرضتا لأطلاق الرصاص – وهربت بينما أطلق المجرم النار عليها في ساقها” ولقد قال شاهد عيان اخر إن إطلاق النار حدث من مسافة ليست بعيدة من الضحايا وقال “سمعنا طلقات نارية والفتاة تصرخ من شدة الألم  “نزلنا إلى الطابق السفلي ورأيناهم عندما فقد اثنان منهم وعيهم بالفعل” وقال شاهد عيان اخر أن الوالدة لم تتعرض للتهديد. قال “كانت امرأة طيبة حاصلة على شهادة جامعية في التعليم وفي منتصف التعليم للحصول على درجة الماجستير”. هذه ابنتاها الموجودتان معها فقط .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو مقتل منار الهواري وابنتها خضرة باللد بجريمة اطلاق نار ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.