فيديو : تصريحات جورج قرداحي على السعودية ودول الخليج ، بعد ان انتشرت الفيديو الخاص بوزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي على الاحداث بين السعوديه ودول الخليج واليمن والتي اثارت ردودا افعال قويه في دول الخليج حول هذه التصريحات التي قام بها جورج قرداحي سنبين لكم بعض التفاصيل والمعلومات الاخرى حول ذلك.

 

ما هي تصريحات وزير الاعلام جورج

قام وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي بث مجموعه من التصريحات التي قالها في حق السعوديه والدول الخليجي حول الدور العسكري للامارات وللمملكه العربيه السعوديه في حرب اليمن حيث ان هذه التصريحات قد احدثت ضجه كبيره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واحدثت ردود افعال خليجيه وقامت كل من البحرين والسعوديه والامارات والكويت بسحب سفرائهم من بيروت.

من هو جورج قرداحي ويكيبيديا

هو اللبناني جورج قرداحي يعمل في مجال الاعلامي والسياسه اللبنانيه شغل الكثير من الناصب المهمه في دوله لبنان ولد عام 1950 في لبنان ويبلغ من العمر 72 عاما قدم الكثير من البرامج التلفزيونيه والاعمال التي شارك بها وساعدت على شهته ومن ابرز هذه الاعمال والبرامج التلفزيونيه المسامح كريم برنامج من سيربح المليون.

جورج فؤاد قرداحي السيره الذاتية

هو الاعلامي  جورج قرداحي ولد في لبنان شغل الكثير من الناصب المهمه في لبنان واهمها وزير الاعلام اللبناني حيث استقال من هذا المنصب في يوم 3 سبتمبر من عام 2023 زين ابين لكم بعض التفاصيل حول سيرتة الذاتية.

  • الإسم: جورج فؤاد قرداحي
  • الميلاد: 1 مايو 1950
  • العمر:72
  • الجنسية: لبناني
  • الزوجة: ايدا قرداحي
  • الحياه العلمية: اجازة بالحقوق والعلوم السياسية
  • المهنة: مراسل تلفزيوني ومذيع

رد السعودية على تصريحات قرداحي

بعد ان انتشرت التصريحات المسيئه والتي صدرت من وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي وقال ان الحوثيين في اليمن يدافعون عن انفسهم امام عدوان خارجي،وان هذه الحرب هي حرب عباسيه ويجب ان تتوقف، حيث ان هذه التصريحات كانت تهاجم السعوديه والامارات وقالت ان تلك التصريح حتى تتنافى مع ابسط الاعراف السياسيه ولا تنسجم مع العلاقات التاريخيه بين الشعبين.

قرداحي يرفض الاعتذار عن ارائه الشخصية

لقد وضح قرداحي من خلال تصريحاته انه يرفض اي اعتذار عن هذه التصريحات ورفض الرد على اسئله الصحفيين وقال انا لم اخطئ في حق اي احد ولم اتهجم على احد فلماذا اعتذر.

رد الحكومه اللبنانية عن تصريح قرداحي

وضحت الحكومه اللبنانيه ان ما جرى من تصريحات لقرداحي انه مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومه اطلاقا واننا اشقاء عرب ولا يجوز ذلك.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول ردود افعال وزاره الخارجيه السعوديه والتصريحات وزير الاعلام جورج قرداحي وما صدر عنه من تصريحات والكثير من المعلومات التي بيناها لكم حول رد الحكومه اللبنانيه على وزير الاعلام اللبناني. فيديو : تصريحات جورج قرداحي على السعودية ودول الخليج