قصة الطفلة رقية وأهلها كاملة، لقد تصدرت قصة الطفلة رقية وأهلها منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج العربي، حيث أن رقية هي طفلة صغيرة تعاني من ضمور بالعضلات وتحتاج للعلاج على الفور لإنقاذ حياتها، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على قصة الطفلة رقية.

قصة الطفلة رقية وأهلها كاملة

أن الطفلة هي رقية محمد رضا سليمان، مريضة ضمور العضلات الشوكي وحاول أهلها جمع التبرعات، رغبة منها بالوصول لثمن حقنة «زولجينزما» لإنقاذ حياة ابنتهم وحتى لا تعاني تبعات من هذا المرض اللعين الباقي من حياتها، إلا أرتفاع ثمنها يرفع من همومهم رغم حملة التبرعات الكبيرة في مسقط رأسها بالإسكندرية ومسقط رأس جدها في مركز كوم حمادة في البحيرة.

وبلغ سعر العلاج حسب منصات السوشيال ميديا التي تناقلت الخبر عن أسرة الطفلة، بأن العلاج بلغ قرابة أربعون مليون جنيه مصري الأمر الذي دفع الملايين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الهاشتاق أملًا بتقديم يد المساعدة و العون للطفلة رقية.

قصة سالفة أنقذوا حياة رقية

استطاعت الأسرة خلال يوم واحد على إطلاق الهاشتاق من جمع تبرعات اجتازت عشرة ملايين جنيه؛ إذ تسابق أهل الخير بتقديم يد المساعدة و العون.

وصرح والد الطفلة رقية بتصريح لموقع الوطن أنه تمكن من جمع عشرة ملايين جنيه، وهو ما يعد ربع المبلغ اللازم، مناشدًا رجال الأعمال والشركات في دعمها قائلًا: «بشكر اللي أتبرعوا لبنتي وأتمنى نستمر بدا، وبوجه الشكر للشركات اللي بتساعدني، ربنا يبارك لهم وعقبال يا رب باقي الشركات ورجال الأعمال يتحركوا لمحاولة إنقاذ رقية لأن فعلا دعمهم هيفرق كتير، واللي بنعمله احنا بيومين يقدروا هما يعملوه بدقائق».

وأكمل «فاضل احدى عشر يوم فقط، وجميعنا نرتاح إن شاء الله، واثقين إن كرم ربنا ليس له حدود، وبإذن الله نقدر نعملها وننقذ حياة رقية، ادعوا لنا ربنا يكملها على خير ويفتح لها فتوحات يتعجب لها أهل الأرض والسماء»، محذرًا من محاولات البعض لإحباط المتبرعين وهمتهم «البعض بيقول إننا مش هنقدر نجمع المبلغ عشان كبير لكن إن شاء الله هنقدر»، مختتمًا «يا رب يا بنتي تبقى أنت سبب خير لكل أم أو أب قلوبهم واجمعهم على ضناهم واللي يدعم رقية يبقى سبب في دعم عشرات غيرها».

أرقام حسابات التبرع لـ الطفلة رقية

نال الأب على الإذن من وزارة التضامن الاجتماعي في عدة حسابات للتبرع وهي:

  • حساب بالبنك الأهلي المصري رقم «1469551446166300017» فرع كوم حمادة، 
  • حساب بنك مصر رقم «2640333000059521» فرع كوم حمادة
  • حساب البنك التجاري الدولي رقم «100052823476» فرع سموحة
  • شركة فوري بكود 92181 وتحويل المبالغ على حساب رقم «2640332000001159» في بنك مصر فرع كوم حمادة.

اقرأ أيضا: فيديو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “قصة الطفلة رقية واهلها كاملة”، حيث تعرفنا على قصة الطفلة رقية واهلها، وانها مريضة ضمور العضلات الشوكي، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.