من هو خابي لام ويكيبيديا ، خابي لام من أكثر الشخصيات متابعة عبر تطبيق التيك توك للمقاطع الفيديو  القصيرة  والصور حيث تجاوز النجمة تيك توك من أشهر فيديوهات خابي الصامتة من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على خابي لام .

من هو خابي لام ويكيبيديا

تيك توك سنغالي  اشتهر بمقاطعه الكوميدية القصيرة حيث يشير بسخرية إلى الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب على الإطلاقاعتبارًا من يوليو 2023  يعد لام أكثر حساب تيك توك متابعة خابي يبلغ من العمر  واحد وعشرون عام فهو من مواليد السنغال من عام 2000  في اليوم التاسع من شهر مارس وهو الآن مقيم في إيطاليا إلا انه لم يحمل الجنسية الإيطالية  خابي ملقب بالعديد من الألقاب المختلفة ومن أبرز رجل حل المشاكل الصعبة وهو الآن من أكثر الشخصيات المرحة والكوميدية التي اثارت اعجاب مختلف الأفراد.

ديانة خابي لام

ديانة خابي لام لم يصرح بها خابي حتى الآن ولكن حسب العديد من المصادر المختلفة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي هو أن ديانة خابي هي المسيحية الا ان الخبر غير مؤكد  ومن المعروف على أن يعمل الآن كواحد من اشهر الناشطين مختلف حسابات التواصل الاجتماعي ابرزهم منصة تيك توك ومنصة انستقرام وبدأت شهرته من خلال تقديمه الى العديد من مقاطع الفيديو الريلز القصيرة المضحكة والمليئة بالأفكار الكوميدية والتي امتازت بأنها بدون صوته الخاص أي أنه لا يتحدث بها على الإطلاق.

حياة خابي المهنية

  • بدأ لام بالنشر على تيك توك في مارس 2020 في فترة أغلاق الكورونا في ديسمبر 2020 صمم لمجلة دي إل يو آي ريبوبليكا.
  •   26 أبريل 2023 تفوق على جيانلوكا فاتشي بصفته أكثر تيك توكر إيطالي متابعة لدى لام حاليا أكثر من 140.1 مليون متابع على تيك توك. لديه أيضا أكثر من 78 مليون متابع على انستقرام بعد أن تغلب على كيارا فيراجني  باعتبارها أكثر إيطالية متابعة على المنصة
  •  ويعد لام أكثر تيك توكر متابعة في إيطاليا وجميع أنحاء العالم.

انتشار فيديوهات خابي رغم أنها بسيطة

مقاطع فيديو خابي ليست مصنوعة بجودة عالية أو تحتاج تكاليف إنتاج أو إعداد كبير فهي بسيطة يظهر فيها خابي يجلس في مكان عادي مثل المنزل ويقوم بتصوير نفسه سيلفي وهو يقوم بالحركات البسيطة في ثوان ثم يشير بيديه.

فيما يعتقد لام أن تعبيرات وجهه وطريقته في التفاعل تجعل الناس تضحك إذ يعتقد أنه ليس على الناس أن يفهموا لغة معينة ليجدوها مضحكة إذا كانت لغة الإشارة كافية حيث يعد نجم هوليوود ويل سميث والممثل الأمريكي إيدي ميرفي والممثل الفرنسي عمر سي مصدر إلهام له في روح الدعابة التي يمتلكها.

في النهاية من موقع الجنينة قد وصلنا الى ختام مقالنا من هو خابي لام ويكيبيديا تعرفنا على خابي وبيعض من المعلومات عن حياة خابي المهنية والسبب وراء انتشار فيديوهات خابي رغم بساطتها.