سبب انتحار مصطفى توكل تفاصيل كاملة ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انتحار الشاب المصري مصطفى توكل من أعلى كوبري جامعة المنصورة في مصر ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل عن  سبب انتحار مصطفى توكل تفاصيل كاملة.

سبب انتحار مصطفى توكل تفاصيل كاملة

أثار خب انتحار مصطفى توكل الكثير من الضجة في مصر و الوطن العربي ، حيث كتب تغريدة عبر صفحته الشخصية قائلاً : “اشوفكم بخير وابقو افتكروني وابويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم ” ، كما أن أحد أصدقائه علق قائلاً :   “مصطفى مات رمي نفسه من علي كوبري جامعه المنصورة ، كما و قال صديق أخر : ” رمى نفسه بالعربية بتاعته من فوق أعلى كوبري جامعة المنصورة” .

و هذا كله أتى تباعاً بسبب ما حدث في جامعة المنصورة في اليوم السابق ، حيث قام أحد طلاب الجامعة بقتل زميلته ، حيث أفدم على رمي نفسه من أعلى الكوبري ، حيث فارق الحياة على الفور .

حقيقية انتحار الشاب مصطفي توكل في المنصورة

حيث أن الأمر الذي قتم به هذا الشاب هو أمر منافي للدين الإسلامي و بعيد كل البعد عن الإسلام ، كما أنه لا يمثل الثقافة المصرية أو العربية ، و هذا الأمر المفجع الثاني الذي أصاب محافظة المنصورة ، بعد قتل الطالبة نيرة عبد القادر من قبل زميلها في الجامعة ، قتلها بدم بارد بعد مشادة كلامية ،  فقام زميلها بذبحها بسكينة بدم بارد ، كما و تم تصوير هذه الجريمة و التي لا تتجاوز اكثر من ثلاثين ثانية ، كما و تم نشره علي المنصات الالكترونية التواصل الاجتماعي .

مصطفى توكل تفاصيل كاملة

أبلغ مدير أمن محافظة دكاليا اللواء سيد سلطان من قبل مدير المباحث الجنائية اللواء إيهاب عطية بعد أن قفز من أعلى جسر الجامعة أن شابا قفز في السيارة وأخذها من أعلى جسر جامعة المنصورة. على الفور ، انتقل المحققون إلى مكان الحادث. وما زالت القوات تبحث عن جثث.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب انتحار مصطفى توكل تفاصيل كاملة ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انتحار الشاب المصري مصطفى توكل من أعلى كوبري جامعة المنصورة في مصر  ، و ذلك بعد الجريمة التي شهدتها مدينة المنصورة بالأمس و هي ذبح الطالبة الجامعية نيرة من قبل زميلها .