وفاة طالبة نيرة أشرف عبد القادر في جامعة المنصورة، و انتشر خبر مقتل الطالبة نيرة أشرف عبد القادر وهي طالبة بكلية الآداب في جامعة المنصورة بعد ان قتلت على يد احدى زملائها على بوابة الجامعة وقام في طعنها عدة طعنات بصدرها ورقبتها ما ادى لاصابتها اصابة بليغة نقلت على اثرها للمستشفى على الفور سوف نتعرف على كل التفاصيل الهامة حول مقتل الطالبة عبر موقع الجنينة ونوضح لكم كل الاحداث والتفاصيل ونعرض لكم الفيديو الذي يظهر لحظة مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.

قامت وسائل إعلام مصرية بنشر الصورة الأولى الفتاة ضحية حادثة جامعة المنصورة، التي لاقت مصرعها في طريقة وحشية وتدعى نيرة أشرف عبد القادر وتوضح أن المجني عليها طالبة في قسم الاجتماع في كلية الآداب في جامعة المنصورة، وتدعى نيرة، ونقلت إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكن لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول للمشفى.

أسباب حادث طالبة آداب المنصورة نيرة اشرف

و تم العثور على جثمان طالبة كلية الآداب في جامعة المنصورة، بحوالي الساعة 11:00 من صباح يوم الإثنين، وجاري التحقيق بالواقعة، إذ أقدم الشاب على الجرى خلفها بعد نزوله من سيارة أجرة، ووجه لها العديد من الطعنات في جسدها وقال أحد الشاهدين : «في شاب نزل وراها من ميكروباص، وطعنها كذا طعنة طعنات متفرقة من جسدها، وبعدين ذبحها في السكينة امام الناس»، وتوضح أن المتهم والضحية من أبناء محافظة الغربية.

صدمة بين زملاء طالبة جامعة المنصورة

وشعر طلاب الجامعة والمارة الذين شهدوا الواقعة بصدمة، وانهارت زميلاتها بالجامعة فور سقوطها قتيلة وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهم للامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

من هي نيرة طالبة جامعة المنصورة

  • تدعى نيرة أشرف عبد القادر.
  • تدرس بالفرقة الثالثة في كلية الآداب، قسم الاجتماع بجامعة المنصورة.
  • هي من مواليد محافظة الغربية.
  • نيرة طالبة كلية الآداب، بطريقها للجامعة، في صحبة زميلها المتهم والذي يسكن بالمحافظة نفسها، لكنه غدر بها وأودى في حياتها.
  • كما يتابعها خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حوالى ستة عشر  ألف شخص.

استطاعت قوات الأمن المصرية بمحافظة الدقهلية من ضبط طالب في كلية آداب المنصورة متهم في ذبح زميلته أمام المارة في سلاح أبيض كان في حوزته وقال شاهد على جريمة ذبح طالبة المنصورة، إن المتهم لاحظ أفراد أمن الجامعة يتوجهون له، فأقدم على الإمساك في رقبة المجني عليها وذبحها، ما أحدث فيها نزيفا أدى لمصرعها على الفور.

اقرأ أيضا: سبب مقتل نيرة اشرف طالبة المنصورة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا “فيديو.. مقتل طالبة نيرة أشرف عبد القادر في جامعة المنصورة” حيث شاهدنا لحظة قتل الطالبة نيرة أشرف عبد القادر، كما تعرفنا على الطالبة نيرة اشرف عبد القادر، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم.