تاريخ نتائج الثانويه العامه توجيهي 2023 حسب العائله في الضفه وغزه, تعتبر مرحلة الثانويه العامه من اهم المراحل التي يجتازها الطالب ,حيث يستعد طلاب وطالبات التوجيهي في فلسطين، خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة نتائج الثانوية العامة لهذه السنه  بعدما انهو تقديم امتحانات توجيهي وسط حالة من الجدل التي صاحبت بعضا من  الاختبارات  ما بين صعبه  وسهله .

موعد نتائج الثانويه العامه توجيهي 2023 حسب العائله في الضفه وغزه

لقد انتهت امتحانات الثانويه العامه في فلسطين وبدا القلق والتوتر وحالة من الترقب عند الطلاب والطالبات واسرهم علي موعد اعلان النتائج في نتائج مصيريه بالنسبه لهم فهي ستمكنهم من الانضمام الي الجامعات واختيار تخصصات مناسبه , حيث قدم هذه الامتحانات الالاف من الطلاب والطالبات , ومن المعروف انه سيتم الاعلان عن النتائج خلال ايام بضعه  قليله عبر موقع وزارة التربيه والتعليم العالي علي الانترنت بشكل موحد بين الضفه وغزة.

 

وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي الضفة الغربية 2023 حسب الاسم والعائلة فلسطين

صرح محمد عواد ، مدير القياس والتقويم والاختبار بوزارة التربية والتعليم ، عن ماهيه مخرجات الثانوية العامة وتوزيع الدرجات في امتحان التوجيهي, وذكر ايضا  : “نقدر أن نتائج امتحانات الثانوية الفلسطينية 2023 ستكون متاحة قبل نهاية شهر تموز من هذا العام”,

واوضح عوض في تصريح للاذاعة الرسمية “حتى الان كل شيء يسير على ما يرام وهناك بعض الصعوبات اساسا بسبب التدخل في احتلال القدس”.

وقال ايضا: “ن عملية تصحيح اختبارات الثانوية العامة “التوجيهي” 2023 لم تنتهي ما زالت مستمرة،  تحتاج إلى أسبوع تقريبًا، وخصوصا في مادتي التربية الإسلامية، والتكنولوجيا”.

طريقه الاستعلام عن نتائج الثانويه العامه في الضفه وغزة:

قال محمد عواد ان جميع الطلاب والطالبات سيحصلون علي نتائجهم من خلالرابط سوف تطلقه عبر موقع وزارة التربيه والتعليم خلال الدقائق من اعلان النتيجه وايضا كشف الدرجات الخاص بهم

1-الدخول عبر رابط موقع وزارة التربيه والتعليم العالي .

2-كتابه رقم الجلوس المكون من  سته ارقام او ثمانيه ارقام او اسم العائله.

3-اضغط علي ور البحث.

4-ستظهر بعد ذلك النتيجه.

وبعد ذلك سوف يتم ايضا  الكشف عن اسماء اوائل الطلبه الثانويه العامه2023 فلسطين من خلال مؤتمر صحفي سيبث يوم اعلان النتائج.

وفي نهايه هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تاريخ نتائج الثانوية العامه توجيهي 2023 حسب العائله في الضفه وغزه, ووزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي الضفة الغربية 2023 حسب الاسم والعائلة فلسطين  وايضا طريقه الاستعلام عن نتائج الثانويه العامه في الضفه وغزة من خلال موقع الجنينه.